• الحساب الشخصي
الحروب الاقتصادية يحد من ارتفاع الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

مؤشر الدولار الأمريكي غير قادر على استئناف النمو ، والذي يرجع إلى التدهور العام في العلاقات التجارية (التجارة) الأمريكية. بشكل عام ، نشهد مرحلة من عدم اليقين ، حيث لا تزال الولايات المتحدة لا تملك استراتيجية واضحة لتطوير علاقاتها التجارية مع عدد من أكبر دول العالم. وذلك بعد ان ، رفعت الولايات المتحدة في بداية هذا العام التعريفة الجمركية ، لكن في الوقت الحالي نسمع تصريحات حول الحاجة إلى إلغاء جميع التعريفات والحواجز والإعانات. كان هذا مقترح ترامب للاتحاد الأوروبي ، عبر تغريده على تويتر.

اسمحوا لي أن أذكركم بأن الاتحاد الأوروبي يعد بفرض تعريفات جمركية متبادلة مقابل 20 مليار دولار ، وهو أمر سلبي بالتأكيد بالنسبة للدولار الأمريكي.

قد تصبح عودة USDX إلى 94.13 تأكيدًا لضعف العملة الأمريكية.

EUR / USD

لا تزال أسعار الزوج مستمرة فوق مستوى الدعم الفني الرئيسي (اللحظي) 1.1665 ، قبل انهياره لا يزال خطر استئناف النمو مرتفعاً.

في الوقت نفسه ، سوف يسمح لنا اختراق المقاومة عند 1.1745 فقط بالاعتماد على تطوير حركة صعودية أكثر قوة. اسمحوا لي أن أذكركم بأننا في فاصل زمني كبير D1 نرى تشكيلًا متدرجًا يشير إلى عدم يقين السوق العام. وبالتالي ، فإن ناتج عروض الأسعار للزوج فقط خارج حدود البداية المحددة سيحدد الاتجاه الإضافي لحركة السعر.

GBP / USD

يشير تحديد شمعة الساعة فوق مستوى المقاومة 1.3150 إلى استعداد المشترين لمواصلة النمو في منطقة 1.3290-1.3310. في هذه الحالة ، يمكن أن تصبح عودة شمعة الساعة الحالية إلى المستوى المحدد إشارة مؤكدة على ضعف المشترين.

نظرا لعدم وجود منشورات اقتصادية كلية هامة من المملكة المتحدة ، يبقى التركيز على مسألتين: Brekzit و "الحروب التجارية". يمكن أن يكون لظهور المعلومات حول هذه الأحداث تأثير كبير على ديناميكيات التداول في زوج العملة هذا.

USD / JPY

لا توجد تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملة هذا ، حيث يتم عقد الاقتباسات بالقرب من خط الترند ، ولكن يستمر خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة في الزيادة. يظل سيناريو الهبوط في الأولوية حتى لحظة عودة الأسعار إلى أعلى من 111.45.


المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.