• الحساب الشخصي
الحروب الاقتصادية في محور التركيز

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

 

ما زال مؤشر الدولار الأمريكي تمسك بالتحرك الجانبي  من 94.15-95.00. مع ذلك ، لا يمكن تعزيزها إلا بعد استقرار الوضع في سوق الأسهم الأمريكية.

دعونا نتذكر أنه سيتم اليوم نشر مؤشر الإنتاج الدولي لإدارة الدعم ISM,  ،  مواصلة  نموا المؤشر  ISM يمكن ان يقدم   دعم لمؤشر الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن العامل الرئيسي للتأثير على الأسواق يظل "الحرب التجارية" بين الولايات المتحدة وعدد من أكبر دول العالم. من الضروري أيضا أن تأخذ في الاعتبار الأزمة السياسية في عدد من البلدان الأوروبية. خطاب وزير داخلية الالماني  ، رئيس الاتحاد المسيحي الاجتماعي ، هيروست زيوفر ، في محادثات قادة الحزب ، التي جرت في ليلة 2 يوليو ، أعلن استعداده لترك منصبه.

EUR/USD

 

لا يزال الوضع العام لزوج  هذا غير مؤكد ، حيث لا تزال عروض الأسعار ثابتة في نطاق واسع إلى حد ما. لكن اتساع حركة  المستمر في الانخفاض ، مما يزيد من مخاطر حركة    قوية   للاسعار ، مما سيؤدي إلى تطوير مزيد من حركة الأسعار أحادية الاتجاه. كسر مستوى الدعم 1.1510 / 00 قد يثير موجة قوية من المبيعات. ولكن في الطريق إلى الدعم الملحوظ ، هناك بعض المستويات الفنية الأخرى: 1.1640 و 1.1550

GBP/USD

 

وكانت محاولة أخرى من قبل المشترين للعودة فوق مستوى المقاومة الفنية عند 1.3220 غير ناجحة. لذلك ، لا يزال هناك المزيد من الضعف في أسعار الزوج كسيناريو رئيسي لهذا اليوم. يقع أقرب دعم في منطقة 1.3140 / 35 ، لكن الدعم الأكثر أهمية سيكون المستوى 1.3100.إن الإلغاء للسيناريو الهبوطي سيكون عودة الاسعار  فوق 1.3220 ، مما سيسمح لنا بالاعتماد على اختبار المقاومة عند 1.3300 وإلى 1.3400.

USD/JPY

 

على الرغم من زيادة نشاط المشترين تحت مستوى المقاومة 111.00 ، إلا أنهم لا يستطيعون  الثبات علية . لكن خطر المزيد من التعزيز لأسعار الزوج لا يزال مرتفعاً. في هذه الحالة ، يظل مستوى التداول المستهدف للمشترين نطاقًا ضيقًا يتراوح بين 111.90-112.00.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.