• الحساب الشخصي
تعافي اليوروا امام الدولار الامريكي قبيل الافصاح عن مؤشر الانتاج المحلي الاجمال الاوربي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 شهدت  اليورو تحركات   في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد  ارتفاع    من الأدنى مستوى  لها منذ 19 من تموز/يوليو الجاري أمام الدولار الأمريكي على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 07:14 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.08% إلى مستويات 1.1721 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1706 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1725، بينما حقق الأدنى له عند 1.1700.

 وتترقب  الأسواق  اليوم   البيانات من  ألمانيا صدور قراءة مبيعات التجزئة والتي قد تعكس ارتفاعاً 1.1% مقابل تراجع 2.1% في أيار/مايو الماضي، كما قد تظهر القراءة السنوية للمؤشر ذاته ارتفاعاً 1.5% مقابل تراجع 1.6%، وذلك قبل الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين عن الاقتصاد الفرنسي ثاني أكبر اقتصاديات المنطقة والتي قد تعكس انكماش 0.3% مقابل الثبات عند مستويات الصفر في حزيران/يونيو.

 ويضا ينتظر  المستثمرين للكشف عن القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي لأسبانيا والتي فد تعكس استقرار النمو عند 0.7% خلال الربع الثاني، وذلك قبل صدور قراءة مؤشر التغير في البطالة عن ألمانيا والت قد تظهر تقلص التراجع إلى 10 ألف مقابل 15 ألف في الشهر الماضي، وصدور قراءة معدلات البطالة لإيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات المنطقة والتي قد تعكس ارتفاعاً إلى 10.8% مقابل 10.7% في حزيران/يونيو

 وهذا  قبل الكشف عن القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي لاقتصاديات المنطقة ككل والتي فد تعكس استقرار النمو عند 0.4% خلال الربع الثاني، مع صدور القراءة الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين لإيطاليا والتي قد تعكس استقرار النمو عند 2.0% ومع الكشف عن القراءة السنوية الأولية للمؤشر ذاته للمنطقة ككل والتي قد تظهر استقراراً عند 2.0% بينما قد توضح القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلى 0.9% مقابل 1.0%، وصولاً إلى الكشف عن معدلات البطالة للمنطقة ككل والتي قد تعكس انخفاضاً إلى 8.3% مقابل 8.4%.

 ومنن جهة اخرى ، تترقب  الأسواق حالياً عن الاقتصاد الأمريكي بيانات الإنفاق والدخل الشخصي والتي قد تعكس تسارع نمو الإنفاق الشخصي إلى 0.4% مقابل 0.2% في أيار/مايو الماضي واستقرار نمو الدخل الشخصي عند 0.4%، وذلك بالتزامن مع الكشف عن قراءة مؤشر تكلفة وحدة العمل للربع الثاني والتي قد تعكس تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.7% مقابل 0.8% في الربع الأول الماضي.

 وايضا من المنتظر  الكشف عن قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل والتي قد تعكس تباطؤ النمو إلى 6.4% مقابل 6.6% في نيسان/أبريل الماضي، وذلك قبل أن نشهد صدور قراءة مؤشر شيكاغو لمدراء المشتريات والتي قد تظهر تقلص الاتساع إلى 61.9 مقابل 64.1 في حزيران/يونيو، وصولاً إلى الكشف عن قراءة مؤشر ثقة المستهلكين والتي قد تعكس اتساعاً إلى ما قيمته 126.5 مقابل 126.4 في الشهر الماضي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.