• الحساب الشخصي
اليورو يواصل الانخفاض امام الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو  يتراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها للجلسة الثانية على التوالي من الأعلى لها منذ 23 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل اقتصاديات منطقة اليورو وسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر مستهلك ومنتج للنفط عالمياً بسبب العطلة الرسمية التي أقرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حداداً لتكريم الرئيس الأمريكي الأسبق جورش أتش. دبليو.

و في تمام الساعة 07:30 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي الى مستويات 1.1330مقارنة بالافتتاحية عند 1.1343 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1318، بينما حقق الأعلى له عند 1.1346.

و يترقب المستثمرين من  الأسواق في أسبانيا رابع أكبر اقتصاديات منطقة اليورو الكشف عن قراءة مؤشر مدراء المشتريات الخدمي والتي قد تظهر تقلص الاتساع إلى ما قيمته 53.9 مقابل 54.0 في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وقبل أن نشهد تقديم محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي الملاحظات الافتتاحية في مؤتمر المركزي الأوروبي حيال الإشراف المصرفي في فرانكفورت.

و هذا  قبل أن نشهد عن إيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات منطقة اليورو صدور قراءة مؤشر مدراء المشتريات الخدمي والتي تعكس استقرار الانكماش عند 49.2 دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في تشرين الأول/أكتوبر، والكشف عن القراءة النهائية للمؤشر ذاته لكلاً من فرنسا وألمانيا أكبر اقتصاديات المنطقة والتي قد تظهر استقراراً عند 55.0 في فرنسا مقابل 55.3 في تشرين الأول/أكتوبر وعند 53.3 في ألمانيا مقابل 54.7.

 و بعد ذلك  قد تظهر القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي لمنطقة اليورو ككل استقراراً عند 53.1 مقابل 53.3 في تشرين الأول/أكتوبر، وصولاً إلى صدور قراءة مؤشر مبيعات التجزئة أيضا لاقتصاديات المنطقة ككل والتي قد تعكس ارتفاعاً 0.2% مقابل الثبات عند مستويات الصفر في أيلول/سبتمبر الماضي، بينما قد توضح القراءة السنوية للمؤشر ذاته تسارع النمو إلى 2.0% مقابل 0.8% في القراءة السنوية لشهر أيلول/سبتمبر

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.