• الحساب الشخصي
اليورو يحاول تصحيح المسار بعد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوعين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

اليورو   يرتفع هامشيا  بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل  عدد  من العملات العالمية ،   مقابل الدولار الأمريكي   ، مع استمرار المخاوف من دخول الاقتصاد فى أوروبا فى مرحلة ركود طويلة ،والتي قد تجبر المركزي الأوروبي على المزيد من التحفيز خلال الفترة القادمة.

 نمو اليورو مقابل الدولار  حتى الساعة 11:06 جرينتش ،ليتداول عند 1.1274$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1270$ ،وسجل الأعلى عند 1.1277$ ، والأدنى عند 1.1246$ الأدنى منذ 11 آذار/مارس الجاري.

و التحليل الفني . يظهر زوج اليورو مقابل الدولار بعض الميل الصاعد الآن ليختبر المقاومة المحورية 1.1279،  ، الثبات دون هذا المستوى يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط المتوقع لهذا اليوم فعالاً، بانتظار اختبار مستويات 1.1240 ثم 1.1180 بشكل رئيسي، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.1278 و الاستقرار فوقه  سيدفع السعر لتحقيق مكاسب تبدأ عند 1.1340 وتمتد إلى 1.1445.

كما ان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1171 والمقاومة 1.1311

وسبق ان خسر اليورو بالأمس نسبة 0.4% مقابل الدولار ، فى ثالث خسارة خلال الأربعة أيام الأخيرة ، بفعل صعود مستويات الدولار بعد انتعاش عوائد سندات الخزانة الأمريكية طويلة الآجل.

  الضغوط السلبية زادت  مؤخرا على العملة الأوروبية ، خاصة توالي البيانات التي تؤكد على التباطؤ الحاد للاقتصاد الأوروبي ، الأمر الذي جدد المخاوف حيال احتمالات دخول اقتصاد منطقة اليورو فى ركود طويل مرة أخرى ،والتي قد تجبر المركزي الأوروبي على العودة إلى المزيد من التحفيز النقدي خلال الفترة القادمة

و كانت اخر  البيانات السلبية فى أوروبا تلك التي صدرت  يوم الجمعة ،والتي أظهرت استمرار ركود قطاع الصناعات التحويلية فى ألمانيا "أكبر اقتصاد فى أوروبا " خلال آذار/مارس الجاري للشهر الثالث على التوالي ، وسجلت أنشطة المصانع الفرنسية ركودا خلال الشهر الجاري للمرة الأولى فى 2019 ،وفى كامل أوروبا سجل قطاع الصناعات التحويلية خلال آذار/مارس أدنى مستوى منذ نيسان/أبريل 2013، مسجلا ركود للشهر الثالث على التوالي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.