• الحساب الشخصي
ارتفاع اليورو مقابل الدولار الامريكي لليوم الثاني على التوالي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

ارتفاع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الخميس بعد تحقيق الارباح يوم امس  مقابل الدولار الأمريكي ، و يأتي هذا مع  تاستمرار  هبوط العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، بعد تعليقات جيروم باول رئيس الاحتياطي الاتحادي ، حول اقتراب أسعار الفائدة فى الولايات المتحدة من السعر الحيادي ، هذا ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم تعليقات ماريو دراغى محافظ المركزي الأوروبي ، بحثا عن أدلة جديدة تخص مستقبل تطبيع السياسة النقدية الأوروبية وايضا مؤشر نفقات الفرد في الولايات المتحدة.

ارتفاع  اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.15% حتى الساعة 13:52 جرينتش ،ليتداول عند 1.1384$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1364$ ،وسجل الأعلى عند 1.1397$ ، والأدنى عند 1.1363$.

 كما سبق وان حقق اليورو بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.7% مقابل الدولار ، فى أول مكسب خلال أربعة أيام ، ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين 1.1267$ المسجل فى وقت سابق من التعاملات ، وبعد نزول العملة الأمريكية عقب تعليقات جيروم باول.

والجذير بالذكر انه تراجع مؤشر الدولار يوم الخميس بنسبة 0.2% ، مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي ، عاكسا استمرار هبوط العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية.

و قال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي فى النادي الاقتصادي فى نيويورك "أن أسعار الفائدة الأمريكية أقل قليلا من الحيادية ".

هذا وقد فسر المستثمرين تلك التصريحات على أن دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية تقترب من نهايتها ، حيث تعتبر تعليقات جيروم خروجا عن رأيه السابق الشهر الماضي بأن أسعار الفائدة عند النطاق الحالي بعيدة عن الحياد.

في وقت سابق اليوم صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش الدخل الشخصي لشهر تشرين الأول / أكتوبر مرتفع بمقدار 0.5%، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بمقدار 0.4% ، أفضل من القراءة السابقة التي سجلت ارتفاع بمقدار 0.2% ،هذا البيان إيجابي للدولار الأمريكي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.