• الحساب الشخصي
اليورو دولار الامريكي يقترب من مستوى المقاومة

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 القيمة السعرية  لليوروا  بالسوق الأوروبية يوم الخميس يشهد ارتفاعا مقابل عدد  من العملات العالمية ، ليستأنف مكاسبه مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوع المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، يأتي هذا مع نزول مستويات العملة الأمريكية مجددا مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، مع استمرار حالة عدم اليقين حيال إغلاق الحكومة الأمريكية.

حيث ان قد ارتفع اليورو مقابل الدولار بأكثر من 0.4% حتى الساعة 08:46 جرينتش ،ليتداول عند 1.1394$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1352$ ،وسجل الأعلى عند 1.1394$ ، والأدنى عند 1.1350$.

يستمر زوج اليورو مقابل الدولار في التذبذب  حول المتوسط المتحرك 50، ويحافظ على ثباته دون المقاومة المحورية 1.1443، وبالتالي، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط ستبقى قائمة كما هي دون تغيير، تدعمها سلبية مؤشر ستوكاستيك، مع التذكير بأن أهدافنا المنتظرة تبدأ عند 1.1300 وتمتد إلى 1.1181 بعد كسر المستوى السابق.

ونطاق التداول المحتملة  لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1300 والمقاومة 1.1443

و الجذير بالذكر ان اليورو أنهي  تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.5% مقابل الدولار ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوع عند 1.1342$ ، مع تحسن مستويات الدولار بعد ارتفاع قوي للأسهم الأمريكية فى وول ستريت ، وحقق اليورو فى اليوم السابق ارتفاعا بنسبة 0.4%.

و من جهة تراجع مؤشر الدولار يوم الخميس بأكثر من 0.2% ، ليستأنف خسائره التي توقفت مؤقتا بالأمس ، عاكسا نزول مستويات العملة الأمريكية مجددا مقابل عدد  من العملات الرئيسية والثانوية.

يأتي تراجع  مستويات العملة الأمريكية فى ظل حالة عدم اليقين حيال إغلاق الحكومة الأمريكية ، والمتوقع استمراره حتى يوم الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل ، بعدما فشل الكونغرس مؤخرا فى كسر الجمود حول طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تمويلا أكبر لبناء جدار حدودي مع المكسيك.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.