• الحساب الشخصي
تراجع اسعار الزوج يورو دولار خلال الجلسه الاسيوية ولليوم السادس على التوالي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

اليورو   شهدت انخفاضا خلال الجلسة الآسيوية لنشهد تراجعها للجلسة السابعة في ثمانية جلسات من الأعلى لها منذ 14 من حزيران/يونيو الماضي أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل اقتصاديات منطقة اليورو وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 05:17 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1% إلى مستويات 1.1471 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1478 بعد أن حقق الزوج الأدنى له منذ 20 من آب/أغسطس الماضي عند 1.1461، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1494.

هذا و واصله  زوج اليورو مقابل الدولار الانخفاض بشكل ملحوظ ليقترب من هدفنا الرئيسي المنتظر عند 1.1443، ويقع السعر تحت ضغط سلبي مستمر قادم من المتوسط المتحرك 50، والذي يدعم فرص كسر المستوى المذكور ومن ثم امتداد الموجة الهابطة على المدى القصير، لنشير إلى أن الهدف التالي يمتد ليصل إلى 1.1300.

وبالتالي، سنستمر بترجيح الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة، مع الانتباه إلى أن اختراق المقاومه 1.1525 قد يدفع السعر لاختبار مناطق 1.1705 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1360 والمقاومة 1.1525

ومن جهة اخرى يترقب المستثمرين حالياً عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في 29 من أيلول/سبتمبر الماضي والتي قد تعكس استقراراً عند 214 ألف طلب دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في الأسبوع السابق، بينما قد تظهر قراءة مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في 22 من الشهر الماضي ارتفاعاً بواقع 4 ألف طلب إلى 1,665 ألف طلب مقابل 1,661 ألف طلب في الأسبوع السابق

 وايضا تتطلع الأسواق لما سوف يسفر عنه حديث عضو اللجنة الفيدرالية ومحافظ الاحتياطي الفيدرالي راندال كوارلز عن الاتجاهات في المصارف المجتمعية في تمام الساعة 02:15 مساءاً بتوقيت جرينتش ضمن فعليات مؤتمر القرن 21 للمجتمع المصرفي في بنك سانت لويس الاحتياطي الفيدرالي، وذلك قبل أن نشهد صدور قراءة طلبات المصانع والتي قد تعكس ارتفاعاً 2.2% مقابل تراجع 0.8% في آب/أغسطس الماضي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.