• الحساب الشخصي
22-05-2020 التحليل الفني للعملات الاساسية

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

التحليل الفني لم يتمكن البائعون من الوصول إلى منطقة الدعم الفني عند 98.75-98.85 ، في حين أن مجرد ظهور محرك نمو إضافي للدولار الأمريكي يمكن أن يوفر الدعم اللازم للمشترين لمزيد من النمو نحو أقرب هدف 100.40.

سألفت الانتباه إلى غياب منشورات الاقتصاد الكلي المهمة من الولايات المتحدة ، لذلك قد يظل نشاط تداول USDX معتدلًا اليوم. في الوقت نفسه ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار خطر ضعف الجنيه الاسترليني في وقت نشر التقرير حول التغيير في مبيعات التجزئة ، وهو إشارة صعودية ل USDX.

EUR / USD

بعد الانهيار الكاذب لمستوى 1.0990 ، أو بالأحرى منطقة المقاومة 1.0990 - 1.1000 ، زاد نشاط البائعين بشكل حاد. دعوني أذكركم أن اختراق المقاومة الملحوظة حدث خلال جلسة التداول الأوروبية ، بعد نشر مؤشر مديري المشتريات لجميع دول كتلة العملة. اليوم لايوجد احداث مهمه  لذلك قد يبقى نشاط التداول معتدلًا ، والسبب الوحيد لزيادة التقلبات قد يكون نشر تقرير البنك المركزي الأوروبي من اجتماع السياسة النقدية.

أقترح أيضًا مراقبة المعلومات حول التغييرات في قيود الحجر الصحي في أوروبا. قد يوفر التخفيف القوي بشكل غير متوقع دعمًا إضافيًا لليورو.

GBP / USD

على الرغم من صدور مؤشرات مديري المشتريات سجل نموا  بشكل غير متوقع مقارنة بالتوقعات ، ظل الطلب على الجنيه الإسترليني ضعيفًا. نتيجة لذلك ، قد يؤدي نشر بيانات مبيعات التجزئة المخيبة للآمال في المملكة المتحدة إلى وضع ضغوط إضافية على الزوج. أذكركم بأن الاقتصاديين يتوقعون انخفاضًا في مبيعات التجزئة بنسبة 16٪ تقريبًا في أبريل وأكثر من 22٪ على أساس سنوي. حتى الزيادة الطفيفة في وتيرة الانخفاض يمكن أن تضعف الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ ، ونتيجة لذلك ، الزوج ، على الرغم من صدور مؤشرات مديري المشتريات القوية بشكل غير متوقع ، ظل الطلب على الجنيه الإسترليني ضعيفًا مقارنة بالتوقعات. نتيجة لذلك ، قد يؤدي نشر بيانات مبيعات التجزئة المخيبة للآمال في المملكة المتحدة إلى وضع ضغوط إضافية على الزوجين. دعني أذكرك بأن الاقتصاديين يتوقعون انخفاضًا في مبيعات التجزئة بنسبة 16٪ تقريبًا في أبريل وأكثر من 22٪ على أساس سنوي. حتى الزيادة الطفيفة في وتيرة الانخفاض يمكن أن تضعف الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ  

USD / JPY

تواصل منطقة الدعم الفني 107.25 / 45 ردع الزوج من تطوير موجة مبيعات أكثر قوة. ولكن النمو القوي للدولار الأمريكي هو وحده الذي يمكنه إرجاع الزوج فوق 107.90-108.00. نظرًا لغياب العوامل الأساسية الصعودية للدولار الأمريكي ، من المستبعد  النمو القوي لهذا الزوج من العملات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن زيادة تطوير الصراع بين الولايات المتحدة والصين سيسهم في زيادة الطلب على الأصول االملاذ الامنة

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.