• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 30-09-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

تمكن  زوج اليورو مقابل الدولار اختراق مستوى 1.1710 و اكد ذلك     بعد إغلاق الشمعة اليومية فوقه، مما يقود السعر لتحقيق مزيد من المكاسب المتوقعة خلال الجلسات القادمة، في طريقه لتحقيق أهداف إيجابية تبدأ باختبار مستوى 1.1765وتمتد لتذهب بعيداً إلى مناطق 1.1844 بعد تخطي المستوى السابق.

ولهذا، سيكون الاتجاه الصاعد متوقعاً لهذا اليوم، يدعمه التحرك فوق المتوسط المتحرك 50، مع الانتباه إلى أن الفشل باختراق 1.1765 والارتداد هبوطاً لكسر 1.1710 سيوقف الارتفاع المقترح ويضغط على السعر للعودة إلى المسار التصحيحي الهابط من جديد.

GBP / USD

يواصل  تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار فوق المتوسط المتحرك 50 الذي يشكّل أرضية دعم جيدة أمام السعر، ويبدأ مؤشر ستوكاستيك بالتخلص من عزمه السلبي، بانتظار الحصول على حافز إيجابي يدعم فرص استئناف التداولات الإيجابية للتوجه نحو 1.3002 الذي يمثّل هدفنا الرئيسي التالي.

لهذا مرجح  الاتجاه الصاعد للفترة القادمة، والذي يعتمد على الثبات فوق 1.2810، حيث إن كسر هذا المستوى و الثبات تحتة  سيضغط على السعر للانخفاض مجدداً والتوجه لاختبار مستوى 1.2708 مبدئياً.

 USD / JPY

استقر اسعار  زوج الدولار مقابل الين فوق خط الدعم  الذي يظهر بالصورة  عند 105.10، ليتم تفعيل سيناريو الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي، في طريقه لزيارة مستوى 106.40 بشكل رئيسي، يدعمه التحرك فوق المتوسط المتحرك 50.

لهذا ، سيكون الميل الصاعد مرجحاً خلال الجلسات القادمة، مع الانتباه إلى أن كسر 105.10 سيوقف الارتفاع المتوقع ويدفع السعر لاختبار الدعم المحوري 104.54 في محاولة لاستئناف الاتجاه الرئيسي الهابط من جديد.

 AUD/USD

الزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يستمر الزحف نحو الأعلى ليستقر فوق المتوسط المتحرك 50، مما يبقي على توقعاتنا الإيجابية قائمة على المدى اللحظي، بانتظار اختبار مستوى  0.7188 بشكل رئيسي.

كما يجب الانتباه إلى أهمية مراقبة السعر عند وصول هذا المستوى، حيث إن اختراقه سيدفع السعر لتحقيق مزيد من المكاسب واستعادة الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد، بينما الصمود أمام الارتفاع الحالي و الثبات تحت المستوى 0.7125 سيضغط على السعر لاستئناف الاتجاه التصحيحي الهابط الذي يستهدف اختبار مستوى 0.6920 مبدئياً.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.