• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 28-12-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

زوج اليورو مقابل الدولار  يبدء  تداولات اليوم بإيجابية جديدة ليخترق مقاومة القناة الفرعية الهابطة التي تظهر بالصورة ويستقر فوقها، مما يقود السعر لتحقيق مزيد من المكاسب المتوقعة خلال الفترة القادمة، ليتم تفعيل سيناريو الاتجاه الصاعد الذي تبدأ أهدافه عند 1.2300 ثم 1.2375.

كما المتوسط المتحرك 50 يدعم الارتفاع المتوقع، والذي سيبقى قائماً ما لم يتم كسر مستويات 1.2175 ثم 1.2145 والثبات دونها.

 GBP / USD

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يبدء بميلاً صاعداً مع افتتاح اليوم ليحاول الاقتراب من مستوى 1.3624 من جديد، ويحصل على إشارة إيجابية من خلال مؤشر ستوكاستيك، بانتظار تحفيز السعر لتحقيق مزيد من الارتفاع خلال الجلسات القادمة، ليبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً على المدى اللحظي والقصير بشرط الثبات فوق 1.3510، مع التذكير بأن هدفنا الممتد يصل إلى 1.3760.

 USD / JPY

لم يشهد  زوج الدولار مقابل الين أي حركة قوية في الجلسات الماضية، ليحافظ على ثباته دون مستوى 103.65، وبالتالي، فإن سيناريو الاتجاه الهابط سيبقى قائماً كما هو دون تغيير، معتمدين على الثبات دون المستوى المذكور، مع التذكير بأن هدفنا الرئيسي التالي يتواجد عند 102.50.

 AUD/USD

يشهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات إيجابية ليزحف تدريجياً نحو الأعلى ويبتعد عن دعم القناة الصاعدة، مما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الصاعد المتوقع على المدى اللحظي والقصير، والذي تبدأ أهدافه عند 0.7640 وتمتد إلى 0.7700، بينما يمثل الثبات فوق مستويات 0.7565 و0.7515 شرط مهم لتحقيق الأهداف المقترحة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.