• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 28-09-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

استقر تحركات اسعار  زوج اليورو مقابل الدولار حول دعم القناة اللحظية الهابطة 1.1645 ، ونلاحظ أن مؤشر ستوكاستيك يظهر إشارات إيجابية قد تدفع السعر لتحقيق بعض الميل الصاعد المؤقت، بينما يواصل المتوسط المتحرك 50 الضغط سلباً على السعر، ليدعم استمرار سيناريو الاتجاه الهابط   والذي يستهدف مستوى 1.1550 بشكل رئيسي.

لذلك ، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط ستبقى قائمة للفترة القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن اختراق 1.1710 سيوقف الانخفاض المتوقع ويقود السعر لبدء محاولات تعافي تبدأ أهدافها باختبار مناطق 1.1840.

 GBP / USD

يتعرض  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الى دعم قوي عند مستوى 1.2708، حيث يجد صعوبة في كسره، ليتداول بإيجابية ويتحرك حول مقاومة القناة الهابطة، مع ملاحظة أن المتوسط المتحرك 50 يستمر بتشكيل ضغط سلبي يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الهابط المتوقع للفترة القادمة، والذي تبدأ أهدافه بكسر الدعم المذكور لفتح الطريق أمام التوجه نحو 1.2590 كمحطة تالية.

لذى استمر  بترجيح الاتجاه الهابط للفترة القادمة، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.2810 سيوقف الانخفاض المقترح ويدفع السعر للتوجه نحو اختبار مناطق 1.3000 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

 USD / JPY

ارتفاع زوج الدولار مقابل الين توقف عند خط المقاومة الذي يظهر بالصورة، رافقه ظهور إشارات سلبية من خلال مؤشر ستوكاستيك، مما يضغط على السعر للانخفاض الآن والتوجه نحو اختبار أرضية الدعم التي تشكّلت عند 105.10 بعد اختراقه مسبقاً، والتي يلتقي عندها المتوسط المتحرك 50 ليضيف مزيد من القوة إليها.

و لهذا ، نلاحظ  تعارضاً بين العوامل الفنية يجعلنا نفضّل التوقف على الحياد إلى أن نحصل على إشارة أوضح للاتجاه التالي، مع الإشارة إلى أن اختراق المقاومة 105.60 سيدفع السعر لاستئناف السيناريو الإيجابي المقترح في تقريرنا الأخير والتوجه نحو 106.40 بشكل رئيسي، بينما كسر الدعم 105.10 سيضع السعر تحت الضغط السلبي من جديد، ليتجه نحو مناطق 103.65  .

 AUD/USD

يستمر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بالزحف نحو الأعلى ليتحرك حول 0.7035، متأثراً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، بينما يشكّل المتوسط المتحرك 50 ضغط سلبي مستمر أمام السعر، ليدعم استمرار سيناريو الاتجاه الهابط الذي يستهدف مستوى 0.7000 كمحطة رئيسية تالية.

لذلك  سيبقى الاتجاه الهابط مرجحاً للفترة القادمة، مع الانتباه إلى أن اختراق 0.7125 سيدفع السعر لتحقيق مكاسب إضافية واختبار مناطق 0.7188 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.