• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 27-10-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

فسل زوج اليورو مقابل الدولار من تجاوز المتوسط المتحرك 50 الذي شكّل أرضية دعم قوية أمام السعر 1.1800، ليبدأ بتقديم تداولات إيجابية الآن، كما ، نجد بأن التداولات الأخيرة تنحصر داخل نموذج علم مثلثي صاعد يدعم فرص استئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، خصوصاً أن مؤشر ستوكاستيك يقدّم إشارات إيجابية الآن.

و لذلك ، ارجح  توقف السيناريو السلبي والتحول نحو الارتفاع من جديد، لتبدأ الأهداف الإيجابية عند 1.1900 وتمتد إلى 1.1950، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كسر 1.1805 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر لاختبار مستوى 1.1720 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

 GBP / USD

يواجه  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار دعم قوي عند مستوى 1.3000 ولم يتمكن من كسره يوم أمس، ليبدأ ببناء موجة صاعدة يدل  إلى أن السعر في طريقه لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، تحفّزه إيجابية مؤشر ستوكاستيك، إلى جانب المتوسط المتحرك 50 الذي شكّل دعم جيد أمام السعر.

و لهذا ، اعتق  بأن الطريق مفتوح أام تحقيق مزيد من الميل الصاعد خلال الجلسات القادمة، مستهدفاً مستويات 1.3100.   ثم 1.3300 كمحطات رئيسية تالية، مع الانتباه إلى أن كسر مستويات 1.3000 ثم 1.2960 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر للتحول نحو الانخفاض

 USD / JPY

نلاحظ  تداولات زوج الدولار مقابل الين هبوطاً بعد اختبار المتوسط المتحرك 50 يوم أمس، والذي يشكّل ضغط سلبي جيد أمام السعر، ليستأنف الاتجاه الرئيسي الهابط المتوقع للفترة القادمة، في طريقه للتوجه نحو 103.65 الذي يمثّل هدفنا الرئيسي التالي.

ولذلك، سيبقى سيناريو الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً بشرط أن يحافظ السعر على ثباته دون مستوى 105.20.

 AUD/USD

النطاق الضيق يستمر بالسيطرة على تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، والذي يتذبذب دون مقاومة القناة الهابطة، مما يبقي على التوقعات  للاتجاه الهابط قائمة كما هي دون تغيير، والتي تستهدف مستويات 0.7000 ثم 0.6964 كمحطات رئيسية تالية، بينما يمثل الثبات دون 0.7165 شرط مهم لاستمرار الانخفاض المتوقع.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.