• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 26-02-2021

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

عاد مؤشر الدولار الأمريكي إلى مستوى المقاومة 90.50 استجابة للتغيرات الحادة في الفائدة على المخاطرة. ينمو العائد على سندات الحكومة الأمريكية بسرعة ، مما يشير إلى تزايد احتمالية ارتفاع التضخم. في حين أن ارتفاع التضخم قد يصبح سببًا للتشديد المعتدل لظروف السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي ، وهذه إشارة صعودية بالفعل للدولار الأمريكي.

قد يكون سبب تطور الأحداث في هذا السيناريو هو حقيقة أنه لا يوجد حتى الآن حزمة مساعدة مالية متفق عليها ومعتمدة في الولايات المتحدة. نتيجة لذلك ، ارتفع اهتمام المستثمر بالمخاطرة وبالتالي في USDX بشكل غير متوقع.

عادت أسعار USDX إلى 90.00-91.20 الجانبي ، مما يشير إلى حالة عدم يقين واضحة في السوق.

EUR / USD

تراجع  هذا الزوج تحت المنطقة الفنية 1.2175 / 85 ، والتي تعمل مرة أخرى كمقاومة. تعود الزيادة في التقلبات إلى ارتفاع حالة عدم اليقين العام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي تأكيد لارتفاع التضخم في الولايات المتحدة سيضع ضغطًا إضافيًا على الزوج. في هذه الحالة سيتم تنفيذ السيناريو الهابط الذي يأخذ في الاعتبار الانخفاض إلى 1.2045 / 50.

لن تكون هناك إصدارات هامة عن الاقتصاد الكلي خلال جلسة التداول الأوروبية اليوم ، لذلك قد تحدث زيادة في معدل التذبذب خلال الجلسة الأمريكية.

GBP / USD

نتيجة للتعزيز القوي إلى حد ما للدولار الأمريكي ، تمكن بائعو هذا الزوج من العودة تحت مستوى الدعم الفني الرئيسي وفي نفس الوقت مستوى الدعم النفسي 1.4000. إلى أن يعود السعر فوق المستوى المحدد ، يظل السيناريو الهبوطي في الأولوية. يسمح بالتراجع إلى 1.3850 ثم إلى 1.37750.

سيتم نشر تقرير اليوم في الولايات المتحدة عن التغيير في الإنفاق على الاستهلاك الشخصي. إن نمو هذا المؤشر ، وخاصة الزيادة في القيم المتوقعة ، قد يدعم الدولار الأمريكي ، ونتيجة لذلك ، يزيد الضغط على الزوج.

USD / JPY

على الرغم من قوة الدولار الأمريكي ، إلا أن نشاط مشتري هذا الزوج لا يزال ضعيفًا للغاية ، ويرجع ذلك إلى الزيادة العامة في الاهتمام بالأصول الاصول الامنة . اسمحوا لي أن أذكركم أن الين الياباني يعمل كأصل دفاعي ، ونتيجة لذلك ، يصبح أقوى في لحظة عدم اليقين. وبالتالي ، فأنا لا أستبعد تطور حركة الأسعار الجانبية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي  


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.