• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 25-01-2021

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

أكمل زوج اليورو مقابل الدولار تشكيل نموذج قاع مزدوج   ونلاحظ أن مؤشر ستوكاستيك يكتسب العزم الإيجابي بشكل تدريجي، بانتظار تحفيز السعر على مواصلة الارتفاع، ليبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً للفترة القادمة، مدعوماً بالمتوسط المتحرك 50.

هدفنا الرئيسي التالي يصل إلى 1.2330، مع التذكير بأهمية الثبات فوق 1.2115 لاستمرار الارتفاع المتوقع

 GBP / USD

ارتد صعودا   زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بعد ان ايختبر الدعم المحوري 1.3645، ونلاحظ أن السعر ارتد صعوداً من هناك، تدعمه إيجابية مؤشر ستوكاستيك، بانتظار مزيد من الارتفاع لتخطي حاجز  1.3700  وفتح الطريق أمام التوجه نحو 1.3815 الذي يمثّل محطتنا التالية.

وبالتالي، استمر  بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة بشرط الثبات فوق 1.3645 والأهم فوق 1.3550.

 USD / JPY

شهده   زوج الدولار مقابل الين تداولات إيجابية إضافية ليلامس المقاومة الأهم 103.90، ونلاحظ أن السعر يحافظ على ثباته دونها حتى الآن، بينما فقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي ليدخل مناطق التشبع في الشراء، مما يدعم فرص الارتداد هبوطاً لاستئناف الاتجاه الرئيسي الهابط، والذي يعتمد على الثبات دون المقاومة المذكورة.

نشير إلى أن كسر 103.65 مطلوب لتعزيز التوقعات بالانخفاض نحو هدفنا السلبي الرئيسي التالي عند 102.50.

 AUD/USD

استقرت تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي دون المتوسط المتحرك 50، ويرسم السعر نموذج قمة ثلاثية تظهر ملامحه بالرسم البياني أعلاه، لنستمر بترجيح الاتجاه الهابط على المدى اللحظي، والذي يستهدف كسر 0.7665 لتأكيد تفعيل النموذج السلبي ومن ثم تحقيق أهداف سلبية تبدأ عند 0.7625 وتمتد إلى 0.7505.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.