• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 24-11-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

تمكن  زوج اليورو مقابل الدولار من تمهتء  تداولات يوم أمس فوق دعم القناة اللحظية الصاعدة   مما يبقي على سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً للفترة القادمة، والذي يستهدف مستوى 1.2019 بشكل رئيسي.

يجب الانتباه إلى أن الثبات فوق 1.1840 مهم لتحقيق الأهداف المنتظرة، حيث إن كسره سيضع السعر تحت ضغط سلبي وانخفاض متوقع نحو مناطق 1.1720 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

GBP / USD

شهده  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ضغط سلبي قوي مساء يوم أمس ليكسر مستوى 1.3337 ويستقر دونه من جديد، لكننا نلاحظ أن الانخفاض توقف عند خط الاتجاه اللحظي الصاعد الذي يظهر بالصورة، والذي يدفع السعر للارتداد صعوداً في إشارة للتوجه لاستئناف المسار الصاعد خلال الجلسات القادمة.

لذلك، نحن نتوقّع أن نشهد تداولات إيجابية اليوم، مع الإشارة إلى أن الهدف الرئيسي المنتظر يصل إلى 1.3447، بينما يتطلب تحقيقه الثبات فوق مستوى 1.3350.

 USD / JPY

اندفع زوج الدولار مقابل الين صعوداً بشكل قوي يوم أمس ليخترق مستوى 104.20، مما يقدّم إشارات على توجه السعر لتحقيق مزيد من المكاسب المتوقعة خلال الفترة القادمة، لكننا نلاحظ أن الارتفاع توقّف عند خط المقاومة  لذا افضل  التوقف على الحياد إلى أن نحصل على إشارة أوضح للاتجاه التالي.

من المهم ملاحظة إلى أن اختراق المقاومة 104.70 سيدفع السعر لمواصلة الارتفاع وزيارة مستوى 105.20 بشكل مباشر، بينما كسر 104.20 سيعيد تفعيل سيناريو الاتجاه الهابط الذي تبدأ أهدافه بمهاجمة مستوى 103.65 لفتح الطريق أمام زيارة مستوى 103.00 كهدف سلبي تالي.

 AUD/USD

شهده زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات سلبية يوم أمس بعد أن واجه مقاومة قوية عند 0.7340، ليختبر دعم المثلث الصاعد الذي يظهر بالصورة، مع ملاحظة أن السعر يبدأ بالارتفاع الآن، بانتظار تخطي المقاومة المذكورة لتأكيد فتح الطريق أمام التوجه نحو هدفنا الإيجابي الرئيسي عند 0.7403.

لذا ، استمر بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة ما لم يتم كسر مستويات 0.7290 ثم 0.7188 والثبات دونها.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.