• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 22-12-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

تستقر تداولات زوج اليورو مقابل الدولار دون الترند الصاعد  ، ويستمر مؤشر ستوكاستيك بتقديم الإشارات السلبية، وبالتالي، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط ستبقى قائمة بقية اليوم، والتي تستهدف مستويات 1.2175 ثم 1.2080 كمحطات رئيسية، مع التذكير بأن استمرار الانخفاض المتوقع يعتمد على الثبات دون 1.2270.

 GBP / USD

يشهد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار اختباراً لأرضية دعم فرعية عند 1.3380 وارتد صعوداً من هناك، ولا يزال دون المقاومة التي تشكّلت عند مستوى 1.3447 بعد كسره مسبقاً، لنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط التي يدعمها وصول مؤشر ستوكاستيك إلى مناطق التشبع في الشراء، بانتظار التوجه نحو مستويات 1.3250 ثم 1.3190 كأهداف رئيسية تالية، مع التذكير بأهمية الثبات دون 1.3510 لاستمرار الانخفاض المتوقع.

 USD / JPY

بدء  زوج الدولار مقابل الين بمحاولة لاختراق مستوى 103.65 يوم أمس لكنه عاد للاستقرار دونه، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً على المدى اللحظي والقصير، يدعمه الضغط السلبي الذي يشكّله المتوسط المتحرك 50، معتمدين على ثبات الإغلاق اليومي دون المستوى المذكور، مع الإشارة إلى أن هدفنا التالي يتواجد عند 103.00.

 AUD/USD

بعد زحف زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي نحو الأسفل ليصل إلى دعم القناة الرئيسية الصاعدة و ارتد من هناك عند 0.7500، ويحصل على إشارة   من خلال مؤشر ستوكاستيك، بانتظار تحفيز السعر على كسر الدعم المذكور وتأكيد استمرار الاتجاه الهابط بقية اليوم، والذي يتواجد هدفه الرئيسي التالي عند 0.7415، مع التذكير بأن الثبات دون 0.7625 مهم لاستمرار الانخفاض المتوقع.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.