• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 19-02-2021

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

تؤكد الديناميكيات العامة لمؤشر الدولار الأمريكي على الفرضية القائلة بأن السوق يدخل مرحلة الالتضيق بالنطاق السعري . أسعار المؤشر دفعت مرة أخرى مستوى المقاومة 91.00. في وقت كتابة هذه المراجعة ، كان الزوج مستقرًا عند 90.50 ، وكسره سيفتح الطريق إلى 90.00 - الحد السفلي للجانبين 90.00 - 91.00.

كان الدولار الأمريكي متأثرًا بالتقرير المخيب للآمال عن التغيرات في عدد طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أذكرك أن عدد الطلبات  الأولية والمتكررة قد تجاوز القيم السابقة والمتوقعة. كل هذا يقلل بشكل كبير من احتمالية تشديد السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، حتى على خلفية التضخم المتزايد ، والذي يرجع جزئيًا إلى الارتفاع السريع في أسعار النفط.

EUR / USD

قدم الضعف العام للدولار الأمريكي الدعم الضروري للزوج للعودة فوق 1.2100. لذلك ، فإنني أعتبر أن المزيد من النمو إلى 1.2175 هو السيناريو الرئيسي. في الوقت نفسه ، من المهم أن نأخذ في الاعتبار تشكيل حركة سعرية جانبية ، والتي بدورها تشير إلى عدم اليقين في السوق. لذلك ، تنخفض جودة جميع إشارات التداول الناشئة بشكل كبير.

تعلن  منطقة اليورو اليوم تقارير عن التغيرات في مؤشرات النشاط التجاري في قطاع التصنيع ، وكذلك في قطاع الخدمات. حتى التحسن الطفيف في الأداء سيسهم في زيادة نمو الزوج. بينما التقرير المخيب للآمال سيعكس السيناريو الصاعد.

GBP / USD

اقتربت أسعار الزوج من الهدف الفني وفي نفس الوقت مستوى المقاومة النفسي 1.4000. نتيجة لذلك ، لم يعد من المستحسن الشراء النشط ، لأن مخاطر الانخفاض التصحيحي تظل مرتفعة. اسمحوا لي أن ألفت انتباهكم إلى البيانات الضعيفة في تقرير مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة. ونشر بيانات أضعف بشكل غير متوقع ، مقارنةً بتوقعات   بشأن التغيرات في مستوى النشاط التجاري في قطاعي الخدمات والتصنيع ،تؤدي  إلى إضعاف نشاط المشترين لهذا الزوج من العملات بشكل كبير.

USD / JPY

تمكن البائعون من العودة تحت مستوى الدعم الفني 105.90 ، والذي كان  يعمل الآن كمقاومة. ومع ذلك ، لا يزال نشاط البائعين في ظلها ضعيفًا للغاية ، على الرغم من الضعف العام للدولار الأمريكي. لذلك ، لا تزال المبيعات النشطة في منطقة زيادة مخاطر التداول ، وعودة الأسعار فوق 105.90 ستسمح لنا بالحديث عن استعداد المشترين لاستئناف النمو.

المراجعة أعلاه ليست دليلًا مباشرًا للعمل ، ولكنها ذات طبيعة استشارية بحتة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي  


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.