• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 18-11-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

زوج اليورو مقابل الدولار  بدء تداولات اليوم بميل صاعد طفيف في إشارة للتوجه لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يستمر بجمع العزم الإيجابي، بانتظار تحفيز السعر على الاندفاع صعوداً نحو  1.2019.

لذلك ، ساستمر بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة، مع الانتباه إلى أن كسر 1.1820 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر لاختبار مناطق 1.1718 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

 GBP / USD

تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار منحصر  ضمن نطاق جانبي وضيق كما يظهر بالصورة، وبالتالي، لا تغيير على سيناريو الاتجاه الصاعد الذي يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.3211، يدعمه المتوسط المتحرك 50 الذي يستمر بحمل السعر من الأسفل، مع التذكير بأن أهدافنا الرئيسية المنتظرة تبدأ عند 1.3300 وتمتد إلى 1.3482 بعد تخطي المستوى السابق.

 USD / JPY

  زوج الدولار مقابل الين يتداول  بسلبية يوم أمس ليخترق  اختبار حاجز 104.00، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الهابط، والذي يستهدف زيارة مستوى 103.65 بشكل رئيسي.

لذلك ، نحن بانتظار مزيد من الانخفاض المتوقع خلال الجلسات القادمة، مع الإشارة إلى أن كسر المستوى المستهدف سيمد الموجة الهابطة لتصل إلى 103.00، بينما يمثل الثبات دون 105.00 شرط أساسي لاستمرار الانخفاض المقترح.

 AUD/USD

أجرى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي   إعادة اختبار لدعم  القناة اللحظية الصاعده   وحافظ على ثباته فوقها، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً للفترة القادمة، يدعمه وصول مؤشر ستوكاستيك إلى مناطق التشبع في البيع، بانتظار مزيد من الارتفاع لزيارة مستوى 0.7406 كهدف رئيسي تالي.

و من جهة اخرى ، يجب الانتباه إلى أن كسر مستويات 0.7255 ثم 0.7210 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر لاختبار مناطق 0.7125 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.