• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 18-02-2021

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا يزال نشاط الشراء  USDX تحت مستوى المقاومة 91.00 ضعيفًا للغاية ، وقد يكون ذلك بسبب توقع نشر التقرير حول التغيير في عدد الطلبات الأولية والمتكررة للحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة. المزيد من الانخفاض في هذه المؤشرات سيعزز الثقة في قدرة الاقتصاد الأمريكي على مواصلة التعافي ، وهو أمر إيجابي للغاية بالنسبة للدولار الأمريكي.  في هذه الحالة ، يتم تقليل مخاطر المزيد من التيسير للسياسة النقدية وفقًا لمعايير المحاسبة الدولية بشكل حاد.

من المتوقع ارتفاع معدل التذبذب مع افتتاح جلسة التداول الأمريكية.

من المهم أيضًا أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن أسعار المؤشر يتم الاحتفاظ بها في نطاق جانبي واسع إلى حد ما 90.00-91.20 ، مما يشير إلى حالة عدم اليقين في السوق.

EUR / USD

خلال جلسة التداول الأوروبية ، زاد الطلب على الزوج ، ونتيجة لذلك تمكن المشترون من العودة فوق 1.2045. ومع ذلك ، ظل نشاطهم معتدلاً وكان أشبه بالنمو التصحيحي. لكن إصدار الإحصاءات المخيبة للآمال من الولايات المتحدة يمكن أن يغير وضع السوق تمامًا ، مما يقوي الزوج بشكل كبير.

اسمحوا لي أن أذكركم بأن التقرير المنشور سابقًا عن سوق العمل الأمريكية ، والذي تبين أنه أسوأ قليلاً من التوقعات ، أضعف بشكل ملحوظ اهتمام المتداولين بالدولار الأمريكي. لذلك ، البيانات القوية فقط في التقرير يمكنها الضغط على الزوج وإعادته إلى 1.2000 وما بعده إلى 1.1950.

GBP / USD

الضعف المعتدل للدولار الأمريكي يدعم هذا الزوج ، مما يسمح لأسعار الأسعار بالثبات فوق 1.3860. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن الاتجاه صاعد ، مما يعني أن هدف 1.4000 لا يزال مناسبًا. في نفس الوقت ، العودة السريعة لعروض الأسعار تحت 1.3860 ستشير إلى ضعف المشترين ، وبالتالي تزيد بشكل كبير من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية.

الهدف المحلي للمضاربين على الارتفاع هو 1.4000 ، في حين أن أي محاولات من قبل البائعين يمكن أن تقتصر على منطقة الدعم 1.3750-1.3775.

USD / JPY

يستمر الضعف المعتدل للدولار الأمريكي في الضغط على الزوج ، مما يمنع الأسعار من تطوير موجة أقوى من النمو. في نفس الوقت ، حتى القوة الطفيفة للدولار الأمريكي يمكن أن تعيد الأسعار إلى 106.45 وما بعده إلى 107.00. يبقى أقرب دعم قوي عند 105.20.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي  


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.