• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 16-03-2021

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

تقلبات التداول آخذة في ينخفض بصورة ملحوظة  ، بينما نلاحظ ضعفًا واضحًا لدى البائعين ، حيث أن الحد الأدنى الأخير أعلى من المستوى السابق. أود أيضًا أن ألفت انتباهكم إلى تعزيز أسعار USDX تحت المستوى الفني 91.90 ، والذي كان يعمل سابقًا مستوى  دعم. لذلك ، فقط البيانات القوية بشكل غير متوقع في تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية يمكن أن توفر الدعم الضروري للدولار الأمريكي في وقت الإصدار. دعني أذكرك أن الخبراء المتخصصين يتوقعون أن يسقط هذا المؤشر في المنطقة السلبية ، وهو أمر سلبي بالنسبة للدولار الأمريكي. ولكن يبقى الحدث الأكثر أهمية هو قرار معدل لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (FOMC) ، والذي سيصبح معروفًا يوم الخميس. على الأرجح ، فإن الهدوء الحالي في السوق يرجع إلى توقعات المعلومات من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

EUR / USD

إن ظهور التوحيد المطول لعروض الأسعار في اتجاه جانبي ضيق هو تأكيد مباشر لعدم اليقين. إذا انتبهت إلى الرسم البياني للسعر ، فسترى النمط التالي - تتقلص كل مسافة لاحقة بين النهايتين (الارتفاعات والقيعان). والذي سيتم فكه في أي حال. كلما كان تقلب الزوج أقل من المتوسط ​​واحتفظت الأسعار في نطاق جانبي ضيق ، زادت احتمالية حدوث حركة سعرية قوية أحادية الاتجاه.

يمكن أن يكون الدافع وراء "الانفجار" قرار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أو التعليقات عليه.

GBP / USD

لا تزال أسعار الزوج صامدة في الاتجاه الجانبي 1.3860-1.4000 ، لكن خطر المزيد من التراجع لا يزال مرتفعًا. في وقت كتابة المراجعة ، كان الزوج يتداول بالقرب من منطقة الدعم 1.3840-1.3860. هناك حاجة إلى مزيد من الاتجاه الهبوطي الأساسي للجنيه الإسترليني أو الاتجاه الصعودي للدولار الأمريكي للاختراق والمزيد من الانخفاض. نظرًا لعدم وجود منشورات اقتصادية كلية مهمة من بريطانيا ، سيتم تركيز كل الاهتمام على الإحصائيات من الولايات المتحدة ، فضلاً عن الأخبار الواردة حول نجاح مكافحة COVID-19 في هذه البلدان.

USD / JPY

تتقلص أسعار الزوج في نطاق سعري ضيق نوعًا ما ، مما يشير إلى حالة عدم اليقين الكاملة في السوق. في نفس الوقت ، فقط قوة الدولار الأمريكي هي التي يمكن أن توفر الدعم الضروري لتطوير موجة أقوى من النمو إلى 109.85 وأبعد إلى منطقة الرقم 111. عودة الزوج إلى ما دون المستوى 108.90 سيزيد بشكل كبير من احتمالية انخفاض الزوج إلى 108.30 وإلى منطقة 107.80-108.00.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.