• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 15-02-2021

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

USDX

تم تصحيح مؤشر الدولار الأمريكي فوق 90.50 ، بينما لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن استعداد المشترين لاستئناف النمو. ومع ذلك ، بدون ظهور معلومات عن التحفيز الاقتصادي و ضخ الاموال  الموعود في الولايات المتحدة ، سيزداد خطر تجدد الحركة الصعودية.

اسمحوا لي أن ألفت انتباهكم إلى مخاطر حركة الأسعار الجانبية. أقرب مقاومة هي المستوى 90.75 ، قبل الاختراق توجد مخاطر عودة عروض الأسعار تحت 90.50 ومزيد من الانخفاض إلى 90.00.

EUR / USD

في وقت كتابة هذه المراجعة ، عادت أسعار الزوج إلى مستوى الدعم 1.2100 ، وسيشير اختراقه ليس فقط إلى ضعف المشترين ، ولكن أيضًا إلى زيادة خطر استئناف الحركة الهبوطية إلى 1.2045 وما بعده إلى 1.2000 .

اسمحوا لي أن ألفت انتباهكم إلى التشبع المنخفض لخلفية الأخبار في الولايات المتحدة ، وبالتالي فإن التقلبات في يوم التداول الأخير قد تظل معتدلة.

اسمحوا لي أيضًا أن أذكرك بسيطرة البنك المركزي الأوروبي على سعر الصرف. في وقت سابق سمعنا بالفعل عن اهتمام المنظم الوثيق واستعداده للضغط على اليورو في حالة استمرار نمو الزوج.

GBP / USD

أود أن ألفت انتباهكم إلى عودة أسعار الزوج إلى منطقة الدعم 1.3750-1.3775 ، والانهيار والتثبيت اللاحق للزوج أدناه والذي سيزيد من احتمالية المزيد من الانخفاض إلى 1.3635 ثم إلى 1.3550 / 60.

أود أن أشير إلى أن الضعف الحالي للزوج ناتج عن القوة العامة للدولار الأمريكي ، لأنه حتى نشر بيانات أقوى بشكل غير متوقع عن الناتج المحلي الإجمالي البريطاني لم يوفر الدعم اللازم للمشترين.

USD / JPY

دعمت قوة الدولار الأمريكي الزوج ، لكن نشاط المشترين تحت مستوى المقاومة 105.20 لا يزال ضعيفًا ، مما يشير مرة أخرى إلى أهمية هذا الحاجز. لذلك ، فإن اختراق الأسعار أعلاه وتثبيتها سيسمح بالاعتماد على مزيد من النمو إلى 106.45 وإلى 107.00. . المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.