• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية 12-01-2021

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

زوج اليورو مقابل الدولار اغلق  تداولات يوم أمس تحت  مستوى 1.2177، ليؤكد امتداد السيناريو التصحيحي الهابطة المتوقع على المدى اللحظي، بانتظار مزيد من الانخفاض لزيارة مستوى 1.2065 الذي يمثّل الهدف التالي.

كما ان المتوسط المتحرك 50 يدعم الموجة الهابطة المتوقعة، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.2173 والثبات فوقه سيوقف الانخفاض المقترح ويدفع السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد من جدي

 GBP / USD

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداوله  بسلبية يوم أمس ليقترب من الهدف  الأول المنتظر عند 1.3440، وارتد صعوداً  ، والذي لا يزال فعالاً حتى الآن، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يفقد عزمه الإيجابي بشكل واضح ليدخل مناطق التشبع في الشراء.

لهذا ، فإن هذه العوامل تشجّعنا على الاستمرار بترجيح الاتجاه الهابط للفترة القادمة، والذي تمتد أهدافه التالية إلى 1.3310، مع الإشارة إلى أن الثبات دون 1.3550 مهم لتحقيق الأهداف المقترحة.

 USD / JPY

تمكن  زوج الدولار مقابل الين من تاكيد  اختراق خط المقاومة 104.10 الذي يظهر بالصورة بعد إغلاق الشمعة اليومية فوقه، ليعزز التوقعات بتحقيق مزيد من المكاسب على المدى اللحظي، ممهداً الطريق أمام التوجه نحو 105.20 كمحطة رئيسية تالية.

وبالتالي، سيبقى سيناريو الاتجاه الصاعد فعالاً للفترة القادمة، يدعمه المتوسط المتحرك 50، مع الانتباه إلى أن الثبات فوق 104.10 يمثّل شرط أول لاستمرار الارتفاع المتوقع.

 AUD/USD

زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تمكن كسراً لدعم القناة الرئيسية الصاعدة ويستقر دونه يوم امس و ارتد صعودا

لكن  الميل الهابط سيكون متوقعاً لهذا اليوم، مع الإشارة إلى أن تجاوز المستوى المذكور سيمد الموجة التصحيحية الهابطة لتصل إلى 0.7504 كهدف تالي، بينما سيبقى الانخفاض المتوقع قائماً ما لم يتم اختراق مستوى 0.7724 والثبات فوقه.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.