• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 02-10-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

يواجه زوج اليورو مقابل الدولار صعوبة في تخطي دعم  القناة الهابطة التي تظهر بالصورة، ليتذبذب عند الدعم المحوري 1.1720، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك   اكتسبة العزم الإيجابي على الأطر الزمنية اللحظية، بانتظار تحفيز السعر على استئناف الموجة الصاعدة المتوقعة للفترة القادمة.

الى الان ، لا يزال سيناريو الاتجاه الصاعد فعالاً بثبات السعر فوق الدعم المذكور، حيث إن كسره سيضغط على السعر للعودة إلى المسار التصحيحي الهابط الذي يتواجد هدفه التالي عند 1.1654، بينما يحتاج السعر لاختراق 1.1765 لتسهيل مهمة التوجه نحو الهدف الإيجابي الرئيسي عند 1.2011.

 GBP / USD

تمكن  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار من ملامسة  هدفنا المنتظر عند 1.3000 وارتد هبوطاً ليختبر المتوسط المتحرك 50 من جديد، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يتخلص من عزمه السلبي بشكل ملحوظ، مما يدعم فرص استئناف المحاولات الإيجابية، بانتظار اختبار مستوى 1.3000 بشكل رئيسي.

لهذا السبب ، استمر  بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كسر 1.2815 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر للتوجه نحو 1.2705 مبدئياً.

 USD / JPY

نلاخظ ان  زوج الدولار مقابل الين يشهد تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ يوم أمس، ويحوم حول خط المقاومة الذي يظهر بالصورة، ويحصل على دعم إيجابي من المتوسط المتحرك 50، بانتظار استئناف الميل الصاعد لزيارة مستوى 106.40 الذي يمثّل هدفنا الإيجابي الرئيسي.

لهذا للاتجاه الصاعد على المدى اللحظي هو المتوقع ، مع التذكير بأن استمرار الارتفاع المتوقع يتطلب الثبات فوق مستوى 105.20.

 AUD/USD

زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يواجه صعوبة في تأكيد اختراق مستوى 0.7188، حيث وجد مقاومة قوية هناك، ليبدأ بالارتداد هبوطاً في إشارة لاستئناف السيناريو التصحيحي الهابط، تدعمه سلبية مؤشر ستوكاستيك.

لهذا  سيكون الميل الهابط متوقعاً لهذا اليوم، والذي يستهدف مستويات 0.7100 ثم 0.6964 كمحطات رئيسية تالية، مع الإشارة إلى أن استمرار الاتجاه الهابط يعتمد على الثبات دون مستوى 0.7125.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.