• الحساب الشخصي
البتكوين تم تحديث الحد الأدنى السنوي ، مؤشر الدولار الامريكي على استعداد لمواصلة النمو

تحليلات الأسواق المالية والسلع

بيتكوين (BTC)

في ختام أسبوع التداول السابق ونتيجة لذلك في شهر الصيف الأول ،كانت  سعر العملة الأكثر شعبية  وشهرة عملة بيتكوين بتحديث المستوى  الأدنى السنوي. في منصة  MT4    group FIBO ، تم تحديد الحد الأدنى عند 5،770 $ / 5 ، بينما في بعض البورصات وصل السعر إلى علامة 5،750 دولار ، وحقيقة تحديث الحد الأدنى السنوي تشير إلى مدى جدية نوايا البائعين. ونتيجة لذلك ، يمكن أن تكون الزيادة في السعر المرصودة ذات طبيعة قصيرة الأجل ويمكن استبدالها بمبيعات أكثر نشاطًا.

أقرب منطقة فنية للمقاومة هي نطاق سعري ضيق يتراوح بين 6 750 و $ 6 850 دولار. سيسمح اختراق المنطقة المحددة بالحديث عن استئناف حركة صعودية أكثر قوة إلى المستوى الفني التالي للمقاومة 700 7 دولار.

وحتى ذلك الحين ، لا يزال خطر المزيد من الانخفاض في قيمة BTC مرتفعاً.

USD

عند تحليل ديناميكيات مؤشر الدولار الأمريكي ، سألفت الانتباه إلى حقيقة أن الأسعار مقسمة في البداية من 94.00 إلى 95.00. لكن نشاط البائعين لا يزال منخفضًا للغاية ، مما يزيد من خطر زيادة قوة الدولار الأمريكي

دعوني أذكركم بأن "الحروب التجارية" للولايات المتحدة مع عدد من أكبر الدول في العالم تستمر في لعب الدور الرئيسي في الأسواق المالية ، ونتيجة لذلك ، تمارس تأثيراً قوياً على الدولار الأمريكي.

أحد مؤشرات القوة الرئيسية للدولار الأمريكي هو سوق الأسهم. وزيادة   المشترين    الدولار يساهم في  تطوير حركة صعودية أكثر قوة. و استقرار الوضع في سوق الأسهم وزيادة عائدات السندات الحكومية الأمريكية قادرة على العودة  قوية للمشترين .

يمارس تطور النزاعات التجارية ضغطًا معتدلًا على الدولار الأمريكي ، ولكن بشكل غير مباشر أكثر ، مما يضغط على مؤشرات الأسهم. في حين أن زيادة معدل الفائدة الرئيسي لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وتفاقم الوضع السياسي في العديد من الدول الأوروبية ، يساهم في تعزيز الدولار ، حتى مع تدهور العلاقات التجارية والاقتصادية الأمريكية مع عدد من أكبر دول العالم.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.