• الحساب الشخصي
البتكوين يحاول مواصلة النمو

تشهد  أسعار العملة الرقمية "البتكوين ارتفاعا  " بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء و محاوله للاستقرار أعلى مستويات 4,000$ لكل وحدة بتكوين ، بالتزامن مع تحذير أحد أعضاء البنك المركزي الأوروبي حيال مستقبل الأصول الرقمية.

خلال  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 14:46بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول4056$  ارتفاع  قدره 51$ بنسبة 1.25%،حيث سعر الافتتاح عند 4,005$،وسجلت أعلى مستوي عند 4,057$ ، و أدنى سعر عند 3,934$.

و يحافظ سعر البتكوين على ثباته فوق مستوى 3920.00، ويحصل على دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50، ليبقى الاتجاه الصاعد قائماً لهذا اليوم، والذي يشترط الثبات فوق المستوى المذكور، مع التذكير بأن هدفنا الرئيسي التالي يتواجد عند 4424.00.

نطاق التداول  المتوقع  لهذا اليوم ما بين الدعم 3800.00 والمقاومة 4400.00

و كان قد فقدت أسعار البتكوين يوم الاثنين نسبة 0.9% ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجلت فى اليوم السابق أعلى مستوى فى أكثر من أسبوع عند 4,090$ لكل وحدة بتكوين.

و القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاءتراجع  بحوالي 2 مليار$ إلى إجمالي 134 مليار$ ، مع نزول أسعار معظم العملات الرئيسية الكبرى بالسوق ،وسجلت القيمة بالأمس مستوي 138 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 24 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

تراجع البتكوين ومعظم العملات الكبرى بالسوق في وقت سابق  مع ضعف المحفزات الإيجابية لاستمرار تعافي الأسعار فى الوقت الحالي ، حيث لا تزال السوق بحاجة ملحة إلى أخبار قوية تدعم مستويات الطلب الاستثماري وتجذب مستثمرين جدد.

و كان قد أفادت وكالة بلومبرغ يوم الاثنين بأن أحد أعضاء البنك المركزي الأوروبي حذر من أن فقاعة العملات الرقمية قد بدأت بالفعل فى الانهيار.

و من جهة اخرى قال "آردو هانسون" عضو المركزي الأوروبي ومحافظ المصرف المركزي لاستونيا "إن العملات الرقمية ستنتهي فى نهاية المطاف ،و حذر من أن الفقاعة بدأت بالفعل فى الانهيار وربما يجب أن نري حاليا مدي هذا الانهيار"

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.