• الحساب الشخصي
البتكوين يحاول مجددا بالتداول أعلى 4,000

تحليلات الأسواق المالية والسلع

أسعار العملة الرقمية "البتكوين  "  يتراجع قليلا بالتعاملات الفورية يوم الاثنين   بعد توقف من تحقيق المكاسب ، وسبق ان حاوله  مجددا التداول أعلى الحاجز النفسي عند 4,000$ ،وسط الأجواء الإيجابية التي تسيطر على السوق الرقمية حاليا.

هذا و في  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 10:53بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول3,951$ بارتفاع قدره 14$ ،حيث سعر الافتتاح عند 3,966$،وسجلت أعلى مستوي عند 4,017$ ، وأدنى سعر عند 3,938$.

و سبق ان فقد "البتكوين" يوم الأحد نسبة 0.6% ، فى أول خسارة خلال أربعة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجل فى اليوم السابق أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 4,040$ لكل وحدة بتكوين.

على مدار الأسبوع  الفائت  ، حقق البتكوين ارتفاعا بنسبة 1.7% ، فى رابع مكسب أسبوعي على التوالي ، مع تحسن الطلب الاستثماري تدريجيا على أكبر عملة رقمية فى العالم.

و ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بحوالي واحد مليار$ إلى إجمالي 141مليار$ ،مع ارتفاع طفيف فى معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق ، وسجلت القيمة يوم السبت مستوي 141.5 مليار$ تقريبا ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 24 شباط /فبراير الماضي.

و القيمة السوقية للعملة الرقمية البتكوين"  ارتفعت بحوالي 11 مليار$ خلال 24 ساعة يوم 16 آذار/مارس الجاري ،بأكبر قفزة للقيمة منذ 25 نيسان/أبريل 2018 ، فى علامة قوية على أن المشاركين فى السوق يتحولون إلى الاتجاه الصعودي تدريجيا على العملة المشفرة الرائدة.

 الأجواء الإيجابية  تسيطر على السوق الرقمية فى الوقت الحالي ،الأمر الذي ينعكس على القيمة الإجمالية للعملات المشفرة المستقرة حاليا بالقرب من أعلى مستوياتها فى حوالي شهر تقريبا.

كما تظهر السوق المزيد من الدلائل على الوصول إلى القاع والدخول فى سوق صاعدة ، حيث معظم العملات المشفرة الكبرى أعلى من أدنى مستوياتها السنوية وتبدأ فى الوقت الحالي اتجاهات صعودية جديدة.

و صرحه  "توم لي" المؤسس المشارك فى شركة "فندسترات" الاستثمارية ومحلل وول ستريت المؤيد لصناعة التشفير خلال مقابلة مع تليفزيون CNBC عن تفاؤله بأن البتكوين سيعود بقوة خلال العام الحالي.

و ذكره  توم لي في خظابة  إنه على  الرغم أن العملة الرائدة فى السوق الرقمية مرت بوقت عصيب ،غير إن عام 2019 يعد بأن يكون عام الإصلاح ،وأضاف بأن العديد من المؤشرات الفنية تشير إلى أن البتكوين يستعد لتحرك كبير ،وأن الأصل الرقمي أصبح أكثر فائدة بالنظر إلى المزيد من العملات المشفرة الوليدة وعلى رأسها عملة بنك جي بي مورغان "JPM Coin" وعملة فيسبوك القادمة

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.