• الحساب الشخصي
البتكوين- عدم وجود توافق في اراء

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

اؤكد مرة أخرى أن الخبراء والمحللين  لديهم آراء متضاربة تماما ، وعلاوة على ذلك ، نادرا ما يغيرون آفاقهم قصيرة الأجل وطويلة الأجل ل BTC. في نهاية عام 2017 وبداية عام 2018 ، تنبأ معظم الخبراء والتجار والمستثمرين الكبار الذين يعملون في مجال cryptocurrencies بنمو سريع إلى 50 أو حتى 100 ألف دولار لـ 1 BTC. بعد انهيار بيتكوين إلى 10 آلاف ، ثم إلى 6000 دولار ، قام بعض المتفائلين بمراجعة وجهات نظرهم على المدى القصير (حتى نهاية عام 2018). على نحو متزايد ، بدأ الرقم 10 ألف دولار للالتقاء قبل نهاية هذا العام ، حتى بين أولئك الذين توقعوا نمو يصل إلى 50 ألف أو أكثر.

ولكن بين المتفائلين "السابقين" ، هناك من يتوقعون المزيدا من الانخفاض في سعر BTC ، ونتيجة لذلك ، فإن غالبية العملات المشفرة. وتشمل هذه الذي على رأس واحد  من أكبر منصات التداول ل BitMEX آرثر هايز (آرثر هايز). في يونيو 2018 ، توقع زيادة في BTC إلى 50.000 دولار ، لكننا نسمع عنه الآن توقعات متشائمة للغاية. في رأيه ، يمكن أن يستمر الركود من 12 إلى 18 شهرا. من الجدير بالذكر أن معظم الاتجاهات في سوق الصرف الأجنبي تستمر من 12 إلى 18 شهرا. ونتيجة لذلك ، خلال هذا الوقت ، يمكن أن تهدأ BTC ، على الرغم من أنها لم تذكر أرقامًا محددة.

في الواقع ، أفكاره واضحة وقريبة لي ، ولكن مدة الركود (تراجع الأسعار) قد تستغرق مدة أقصر وتستغرق من 3 إلى 9 أشهر. كمستويات دعم فني لـ BTC ، لا أزال ألاحظ العلامات التالية التي تبلغ 5400 دولار و 4900 دولار وأكثر من 3900 دولار. يبقى السيناريو الدب في الأولوية حتى يعود السعر فوق 7400 دولار.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا