• الحساب الشخصي
البتكوين يرتفع لليوم الثاني على التوالي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

أسعار العملة الرقمية "البتكوين" شهدت ارتفاعا بأكثر من 5% بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء لتواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى فى 14 شهرا ، لتحاول الأسعار التداول مجددا فوق مستوى 4.000$ لكل وحدة بتكوين ، مع توقف عمليات البيع المفتوحة للأصول الرقمية ،وسط تقييم المستثمرين للتطورات الجديدة بالسوق.

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 09:05بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول4127$ بارتفاع قدره 356$ بنسبة 7.4%،حيث سعر الافتتاح عند 3,771$،وسجلت أعلى مستوي عند 4129$ ، و أدنى سعر عند 3,771$.

و كما حققت أسعار البتكوين يوم الثلاثاء ارتفاعا بنسبة 1.2% ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى 14 شهرا عند 3,474$ لكل وحدة بتكوين

القيمة السوقية  ارتفعت  للعملات الرقمية يوم الأربعاء بحوالي 7 مليار$ إلى إجمالي 132 مليار$ ، لتواصل الارتداد من إجمالي 114 مليار$ المسجل فى وقت سابق من تعاملات يوم الأحد،والذي يعد أدنى مستوى منذ آب / أغسطس 2017

و ذكرت وكالة بلومبرغ أن بورصة ناسداك الرائدة فى الولايات المتحدة لا تزال تنوي إطلاق عقود البتكوين فى الربع الأول من العام المقبل على الرغم من الانهيار الأخير فى السوق الرقمية.

وخلال  مقابلة مع سي إن بي سي ، قال جاي كلايتون رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC إنه يتوقع أن يكون لدى السوق خدمات مراقبة وأنظمة حماية أفضل قبل الموافقة الفعلية على إدراج وتداول صناديق البتكوين المتداولة بالبورصة ETF.

وايضا ابدى كلايتون قلقا كبيرا تجاه اهتمام المستثمرين بالعملات المشفرة ،وقال إن السوق الرقمية حاليا لا تملك أدوات أمنية تمنع النشاط المسيء والتلاعب فى الأسعار ، ولا يعتقد أن المستثمرين سيستفيدون من التقييم العادل لسعر البتكوين

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.