• الحساب الشخصي
البتكوين يرتفع للمرة الأولى فى 4 أيام ليتماسك فوق أدنى مستوى فى أسبوعين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

   أسعار العملة الرقمية "البتكوين"  شهدت  ارتفاعا بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء للمرة الأولى فى أربعة أيام ، لتتماسك الأسعار فوق أدنى مستوى فى أسبوعين ، تظل المكاسب محدودة مع استمرار المخاوف بشأن تشديد القيود التنظيمية على تبادلات العملات الرقمية ، بالإضافة إلى توالي عمليات الاختراق والقراصنة للعمله الالكترونية .

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 10:01بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,370$ بارتفاع قدره 66$ بحوالي 1.1%،حيث سعر الافتتاح عند 6,304$،وسجلت أعلى مستوي عند 6,400$ ، و أدنى سعر عند 6,285$.

انخفضت العملة الرقمية "البتكوين" يوم الثلاثاء بنسبة 5.4% ، فى ثالث خسارة يومية على التوالي ، وبأكبر خسارة يومية منذ 22 حزيران/يونيو الماضي ، وسجلت أدنى مستوى فى أسبوعين عند 6,270$ لكل وحدة بتكوين ، مع تجدد عمليات بيع الأصول الرقمية.

تجددت عمليات بيع الأصول الرقمية ، بعدما أعلنت منصة Bancor عن حدوث اختراق أمني وسرقت ما قيمته 23 مليون$ من العملات المشفرة.

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بحوالي مليار$ إلى إجمالي 255 مليار$ ، وسجلت فى وقت سابق من التعاملات مستوي 249 مليار$ ، والذي يعد أدنى مستوى منذ 30 حزيران/يونيو.

قال الباحثون فى جامعة إمبريال كوليدج فى لندن إنه فى غضون العقد القادم ، سوف يتم استخدام العملات الرقمية كطريقة دفع للسلع والخدمات.

من ناحية أخرى أعلنت المفوضية الأوروبية مطلع هذا الأسبوع إنها بصدد وضع قواعد أكثر صرامة لشروط شفافية تبادلات العملات الرقمية، تتضمن تلك القواعد إطارا قانونيا جديدا للمراقبين الماليين الأوروبيين لتنظيم العملات الرقمية ،والحماية من عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

يظهر سعر البتكوين تداولات ضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً دون المتوسط المتحرك 50، وبالتالي، سيبقى سيناريو الاتجاه الهابط قائمة كما هو دون تغيير لهذا اليوم، معتمدين على الثبات دون مستوى 6705.00، مع التذكير بأن الأهداف المتوقعة تبدأ عند 6039.30 وتمتد إلى 5555.00 بعد كسر المستوى السابق.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 5700.00 والمقاومة 6705.00

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.