• الحساب الشخصي
البتكوين يرتفع ويسجل أعلى مستوى له فى 5 أسابيع

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 يشهد  أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بأكثر من 2% بالتعاملات الفورية يوم الاثنين لتواصل مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، مسجلة أعلى مستوى فى خمسة أسابيع ، وسط التحركات الإيجابية حاليا التي تشهدها السوق الرقمية ودخول سيولة جديدة ، مع تحسن مستويات الطلب الاستثماري  

هذا و في  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 12:50بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول3,720$ بارتفاع قدره 95$ بنسبة اكثر 2.1%،حيث سعر الافتتاح عند 3,625$،وسجلت أعلى مستوي عند 3,727$ الأعلى منذ 19 كانون الثاني/يناير الماضي ، وأدنى سعر عند 3,614$.

و حسب القراءه  الفنية تداول سعر البتكوين بإيجابية في الجلسات الأخيرة ليخترق مقاومة القناة الهابطة ويستقر فوقها، مما يدفع السعر للتحول نحو الارتفاع على المدى اللحظي، مدعوماً بالمتوسط المتحرك 50 ومؤشر ستوكاستيك، و استهداف مستوى 3920.00 كمحطة رئيسية تالية.

لذلك، سيكون الاتجاه الصاعد متوقعاً لهذا اليوم ما لم يتم كسر مستوى 3615.00 والثبات دونه.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 3401.00 والمقاومة 3921.00

و كان قد حققت البتكوين يوم الأحد ارتفاعا بنسبة 1.3% ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، مع تحسن الطلب على أكبر عملة رقمية فى العالم.

كما ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بأكثر من 4 مليار$ إلى إجمالي 126 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 10 كانون الثاني/يناير الماضي ، مع ارتفاع معظم العملات الكبرى فى السوق.

و في الوقت الحالى تتحرك معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق الرقمية بشكل إيجابي فى الوقت الحالي ، مع دخول سيولة جديدة إلى السوق ، وتحسن مستويات الطلب الاستثماري وارتفاع شهية المخاطرة.

حيث يأتي هذا التحسن فى ظل اتجاه السوق إلى إن يكون أكثر تنظيما ومراقبة عن ذي قبل ، خاصة بعدما أعلنت هيئة تداول السلع الآجلة فى الولايات المتحدة CFTCالتركيز على مراقبة سوق العملات الرقمية خلال 2019

وذكر حسب بيان ل بريان كيلي محلل العملات الرقمية البارز في CNBC أن البتكوين حاليا أقل بحوالي 50% من قيمته الحقيقية ،وأنه من المحتمل حاليا أن تكون معظم العملات الرقمية قريبة من القاع.

كما توقعه  كيلي بأن يكون عام 2019 أفضل بالنسبة لسوق التشفير ، مع تسليمه بأن عام 2018 قد حدد بالفعل مستويات منخفضة للغاية للأصول الرقمية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.