• الحساب الشخصي
البتكوين يرتفع ويتجه نحو مستوى المقاومه عند 3500

تحليلات الأسواق المالية والسلع

شهدت  أسعار العملة الرقمية "البتكوين" ارتفاعا واضحا  بالتعاملات الفورية ليوم الاثنين لتواصل صعودها لليوم الثاني على التوالي ، ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى فى 15 شهرا ، مع تمسك الأسعار بالتداول أعلى الحاجز النفسي عند 3,000$ ، وسوق العملات الرقمية  حاليا فى حاجة إلى محفزات قوية لجذب مستثمرين جدد ،ودفع المستثمرين الحاليين إلى تعزيز مراكز الشراء

حيت ان سعر البتكوين يشهد  تداولات جانبية ايجابية  منذ الصباح، بينما يستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط سلباً على السعر، لتبقى الفرص متاحة لاستمرار الاتجاه الهابط المقترح في تقاريرنا الأخيرة، والذي يعتمد على الثبات دون 3335.00، في حين يتواجد هدفه الرئيسي التالي عند 2500.00.و في حال ثباته فوق الدعم المذكور سيكون السينارو الصاعد هو الاولوية

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 2800.00 والمقاومة 3500.0

هذا و في  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 14:00:“بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين 3376$ بارتفاع قدره 185$ بأكثر من 6%،حيث سعر الافتتاح عند 3,191$،وسجلت أعلى مستوي عند 3,260$ ، و أدنى سعر عند 3,181$.

كما كان قد حققت أسعار البتكوين يوم الأحد ارتفاعا بنسبة 0.4% ، فى أول مكسب خلال أربعة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى 15 شهرا  3,122$ المسجل فى اليوم السابق.

و على مدار الاسبوع الماضي  ،فقدت أكبر عملة رقمية بالعالم "البتكوين" نسبة 9.5% ، فى ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ، مع استمرار عمليات بيع الأصول الرقمية وخروج السيولة الاستثمارية من السوق.

كما ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بحوالي مليار$ إلى إجمالي 104 مليار$ ،وسجلت يوم السبت إجمالي 101 مليار$ ، والذي يعد أدنى مستوى منذ آب/أغسطس 2017.

وكذلك ارتفعت معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق الرقمية ، ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى فى عدة أشهر ، لكن حتى الآن السوق بحاجة إلى محفزات قوية لجذب مستثمرين جدد ،ودفع المستثمرين الحاليين إلى تعزيز مراكز الشراء.

من الاحداث الاساسية  صرحه "توم لي" الرئيس التنفيذي لشركة فندسترات بأن القيمة العادلة للبتكوين أعلى بكثير من القيمة الحالية ، وأشار المحلل المخضرم بأن القيمة العادلة للبتكوين تتراوح فى الوقت الحالي بين 13,800$ إلى 14,800$ ، مع الأخذ فى الاعتبار عدد المحافظ النشطة والاستخدام لكل حساب والعوامل المؤثرة فى العرض. وأضاف توم لي إن القيمة العادلة للبتكوين ستصل إلى 150 ألف دولار لكل وحدة ، فقط عندما تستحوذ محافظ البتكوين على 7% من حاملي حسابات الفيزا البالغ عددهم 4.5 مليار

و من جهة اخرى  أظهرت دراسة أجراها مركز كامبريدج للتمويل البديل أن عدد مستخدمي العملات المشفرة المتحقق من هويتهم الحقيقية قد تضاعف فى الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام من 18 مليون إلى 35 مليون.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.