• الحساب الشخصي
البتكوين يرتفع بعد خسائر على مدار يومين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 شهدت  أسعار العملة الرقمية "البتكوين" هامشيا ارتفاعا  بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء بعد خسائر واسعة على مدار يومين ، يأتي هذا الارتفاع بدعم مستوي 6,200$ لكل وحدة بتكوين ، لكن تشير معظم التوقعات إلى استمرار هبوط الأسعار والتخلي عن حواجز الدعم الهامة ، تحت ضغط ضعف الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية خلال الفترة الحالية.

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة  13:03بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين  عند 6317. $ بارتفاع قدره 66$ بحوالي 0.8%،حيث سعر الافتتاح عند 6,251$،وسجلت أعلى مستوي عند 6,290$ ، و أدنى سعر عند 6,226$.

و شهده  تداولات سعر البتكوين استقرلر  دون دعم القناة اللحظية الصاعدة المكسور مسبقاً، ويقع السعر تحت الضغط السلبي الذي يشكّله المتوسط المتحرك 50، ليبقى الاتجاه الهابط مرجحاً لهذا اليوم، والذي يستهدف مستويات 6040.00 ثم 5880.00 مبدئياً، مع التذكير بأن الثبات دون 6500.00 مهم لتحقيق الأهداف المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 5880.00 والمقاومة 6500.00

 وكان قد  أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" يوم الاثنين نسبة 3.8% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، بعد التخلي عن مستوي 6,400$ لكل وحدة بتكوين ، بالتزامن مع تجدد عمليات البيع بالسوق.

حيث ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاء بأقل من واحد مليار$ إلى إجمالي 193 مليار$ ، بعدما خسرت يوم الاثنين 11 مليار$ ، لتقترب مجددا من مستوي 186 مليار$ المسجل الأسبوع الماضي ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

و الجذير بالذكر ان البتكوين  انخفضه منذ مطلع تعاملات أيلول/سبتمبر الجاري بأكثر من 10% ، مع تجدد عمليات البيع بالسوق ، خاصة بعد قرار جولدمان ساكس التراجع عن فتح مكتب مؤقت لتبادلات العملات الرقمية ، بالإضافة إلى استمرار هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية فى تضيق الخناق التنظيمي على تبادل الأصول الرقمية وصناعة التشفير.

و ارتفعت مجددا هيمنة البتكوين بالسوق إلى 56.4% ، خاصة مع الهبوط الحاد فى أسعار الايثريوم والتخلي عن مستوي 200$ ، بالإضافة إلى تراجع معظم العملات الكبرى الأخرى ، الأمر الذي يدفع بالتجار إلى البتكوين باعتباره الرهان الأكثر أمانا.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.