• الحساب الشخصي
سعر البتكوين مستقر

تحليلات الأسواق المالية والسلع

يشهد  أسعار العملة الرقمية "البتكوين تراجعا " هامشيا بالتعاملات الفورية يوم الاثنين في محاولة جديدة للتداول أعلى مستوىات 4,000$ ، لكن تظل تلك المحاولات تحت ضغط التعاملات الضعيفة التي تسيطر على السوق الرقمية فى الوقت الحالي ، حيث تحتاج السوق إلى المزيد من الأخبار الإيجابية التي تحسن مستويات الطلب الاستثماري وتجذب مستثمرين جدد.

هذا و  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 08:30بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول3,964$ بانخفاض  قدره 16$ بحوالي 0.6%،حيث سعر الافتتاح عند 3,970$،وسجلت أعلى مستوى  عند 3,980$ ، وأدنى سعر عند 3,960$.

و حسب التحليل الفني نلاحظ استمرار النطاق الضيق سيطرته على تداولات سعر البتكوين، والذي يحافظ على ثباته فوق مستوى 3920.00، ويستمر المتوسط المتحرك 50 بدعم السعر من الأسفل، لنحتفظ بتوقعاتنا الإيجابية للفترة القادمة، بانتظار زيارة مستوى 4424.00 كمحطة رئيسية تالية.

، سيبقى سيناريو الاتجاه الصاعد فعالاً للفترة القادمة ما لم يتم كسر مستوى 3920.00 والثبات بإغلاق يومي دونه.

كما ان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 3900.00 والمقاومة 4300.0

و سبق ان فقد "البتكوين" يوم الأحد نسبة 0.25% ، فى أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، وسط تعاملات محدودة تسيطر على أكبر عملة رقمية فى العالم.

والقيمة السوقية للعملات الرقمية ارتفعت  يوم الاثنين بحوالي 250 مليون$ إلى إجمالي 140مليار$ ،مع ارتفاع هامشي فى معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق.

كما تسيطر على تعاملات السوق الرقمية ضعفا شديد فى الوقت الحالي ، حيث تنحسر التعاملات ضمن نطاق واحد مليار دولار أمريكي خلال أخر 48 ساعة ، حيث تحتاج السوق حاليا إلى أخبار جديدة تحفز مستويات الطلب الاستثماري وتجذب مستثمرين جدد.

و كان قد نصح المدير العام لبنك التسويات الدولية " أوجستين كارستينز" بعدم إصدار عملات رقمية للبنوك المركزية ،والتي قد تؤدي إلى زعزعة النظام المالي والمصرفي ، من خلال تمكين الناس من تحويل أموالهم من البنوك التجارية إلى حسابات البنك المركزي بشكل أسرع.

و في نفس السياق نشرت شركة "بتوايز" لإدارة الأصول تحليلا عن صناديق المؤشرات المشفرة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC فى الولايات المتحدة ، مدعيا بأن 95% من حجم التداول فى البورصات غير المنظمة يبدو طبيعيا مزيفا أو غير اقتصادي

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.