• الحساب الشخصي
البتكوين يبتعد عن حاجز ال4000

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 أسعار العملة الرقمية "البتكوين يتراجع " بأكثر من 1% بالتعاملات الفورية يوم الاثنين لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى أسبوعين ، لتبتعد الأسعار نسبيا عن حاجز 4,000$ ، حيث تحتاج السوق إلى حوافز قوية حتى تتمكن أكبر رقمية فى العالم من اختراق هذا الحاجز.

هذا و في  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 13:58بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول3,845$ بانخفاض قدره 55$  ،حيث سعر الافتتاح عند 3,898$،وسجلت أعلى مستوى عند 3,912$ ، وأدنى سعر عند 3,847$.

و حسب التحليل الفني يظهر سعر البتكوين تداولات سلبية الآن ليبتعد عن مستوى 3920.00، معززاً التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط خلال الجلسات القادمة، والذي يتواجد هدفه الرئيسي التالي عند 3110.00، في حين يمثل الثبات دون 3920.00 شرط مهم لاستمرار الانخفاض المتوقع.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 3500.00 والمقاومة 4000.00

و كان قد تراجعة  "البتكوين" يوم الأحد نسبة 0.5% ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجلت الأسعار فى اليوم السابق أعلى مستوى فى أسبوعين عند 3,950$ لكل وحدة بتكوين.

و الجدير بالذكر انه على مدار الأسبوع الماضي ،حققت أكبر عملة رقمية فى العالم "البتكوين" ارتفاعا بنسبة 2.9% ، فى ثالث مكسب أسبوعي على التوالي ، فى ظل أجواء إيجابية سيطرت على السوق الرقمية خلال تلك الفترة

و تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بحوالي واحد مليار$ إلى إجمالي 134.5مليار$ ،مع انخفاض معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق.

  أسعار البتكوين ابتعد نسبيا عن حاجز 4,000$ ، حيث تحتاج السوق فى الوقت الحالي إلى حوافز إيجابية قوية تدعم الأسعار فى اختراق هذا الحاجز النفسي الهام.

و من جهة  أخرى كشف تليفزيون CNBC أن الرئيس التنفيذي لتوتير "جاك دورسي " متفائل جدا فيما يخص العملة الرقمية "البتكوين" ، خاصة مع استمرار فريق المال السريع فى تقديم تقييم صعودي لحالة السوق الرقمية حاليا.

اعلن  دورسي أنه ينفق حدا أقصي قدره 10,000$ فى تطبيق كاش اليومي على مشترياته من البتكوين ،حيث يعتبر الموقف تغيرا جذريا فى موقف دورسي ورهانا كبيرا على مستقبل أكبر عملة رقمية فى العالم.

.وللحصول على توصيات واخبار السوق يمكنكم متابعة
https://t.me/fibogroup_arabic
https://www.youtube.com/channel/UCKgmeGQgyNcXob2qF2BNBBA
https://fibo.guru/ar/
https://www.fibogroup.ae/

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.