• الحساب الشخصي
البتكوين في محاولة للتعافي من أدنى مستوى له فى 3 أسابيع

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 شهدت  أسعار العملة الرقمية "البتكوين نموا " بالتعاملات الفورية ليوم الاثنين لتواصل الصعود لليوم الثاني على التوالي ، ضمن عمليات  التصحيح  من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، مع تمركز بعض السيولة الشرائية حول مستويات 6,000$ ، تبقي المكاسب محدودة مع استمرار المخاوف من تراجع إقبال كبرى الشركات المالية فى وول ستريت عن الاستثمار فى العملات الرقمية وصناعة التشفير.

هذا و فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 12:37بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,290 $ بارتفاع قدره 52$ بحوالي 0.9%،حيث سعر الافتتاح عند 6,238$،وسجلت أعلى مستوي عند 6,351$ ، و أدنى سعر عند 6,230$.

 حيث حققت أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" يوم الأحد ارتفاعا بحوالي واحد بالمئة ، فى أول مكسب خلال خمسة أيام ، بعدما سجلت فى وقت سابق من التعاملات أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع 6,094$ لكل وحدة بتكوين.

 و الجذير بالذكر انة على مدار الأسبوع الماضي خسر البتكوين نسبة 14.5% ، فى أول خسارة خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ، بعد الأنباء عن تراجع جولدمان ساكس عن فتح مكتب مؤقت لتداولات العملات الرقمية.

 و مع تراجع القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية من 239 مليار$ فى 5 أيلول/سبتمبر الجاري إلى 191مليار$ فى 9 أيلول/سبتمبر ، والذي يعد أدنى مستوى منذ 14 آب/أغسطس الماضي ، مع استمرار عمليات البيع المفتوحة بالسوق بعد الأنباء عن تغير فى خطط جولدمان ساكس.

و ذكر موقع "بيزنس إنسايدر" يوم 5 أيلول/سبتمبر أن مجموعة جولدمان ساكس تراجعت عن خطط لافتتاح مكتب تداول للبتكوين والعملات الافتراضية ، وأعاذت ذلك إلى أن القواعد المنظمة المحيطة بالعملات الرقمية وصناعة التشفير لا تزال غير واضحة.

 وبصعدد تلك الأنباء المخاوف بالسوق حيال تراجع إقبال كبرى الشركات المالية فى وول ستريت عن الاستثمار فى العملات الرقمية وصناعة التشفير

 وذكرت  بورصة Coinbase أنها تستكشف خيار إنشاء صندوق مبادل بالعملة المتداولة فى البورصة ETF بمساعدة BlackRock ،لتعكس اتجاه بعض صناع السوق فى الدخول بهذا النوع من الاستثمار ، فى المقابل يتراجع اهتمام المستثمرين الأفراد بالعملات الرقمية مع هبوط الأسعار إلى مستويات جديدة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.