• الحساب الشخصي
البتكوين يتراجع لاكثر من ١ ٪؜

تحليلات الأسواق المالية والسلع

تراجعت  أسعار العملة الرقمية "البتكوين" لاكثر من 1% بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء بصدد تكبد ثالث خسارة خلال الأربعة أيام الأخيرة ، مسجلة أدنى مستوى فى أسبوع ، مع تجدد عمليات البيع المفتوحة فى السوق الرقمية ، فى ظل المخاوف التي تسيطر على المستثمرين تجاه تشديد الإجراءات التنظيمية وضعف أنظمة الحماية وسهولة التلاعب بالأسعار.

في بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 13:00بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول3,370$ بانخفاض قدره 61$ بنسبة 1.1%،حيث سعر الافتتاح عند 3,431$،وسجلت أعلى مستوي عند 3,445$ ، و أدنى سعر عند 3,353$ الأدنى فى أسبوع.

و سبق ان حقق البتكوين يوم الثلاثاء ارتفاعا بنسبة 0.65% ، فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، مع استمرار تذبذب الأسعار ضمن نطاق عرضي.

كما  تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بأكثر من 2 مليار$ إلى إجمالي 111 مليار$ ، والذي يعد أدنى مستوى منذ 17 كانون الأول/ديسمبر الماضي ، مع انخفاض معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق.

و عادة عمليات البيع المفتوحة بالسوق الرقمية حاليا ، فى ظل المخاوف التي تسيطر على المستثمرين تجاه تشديد الإجراءات التنظيمية وضعف أنظمة الحماية وسهولة التلاعب بالأسعار.

والبتكوين  في  طريقه لملامسة أدنى مستوى فى ستة أسابيع عند 3,322$ لكل وحدة بتكوين ،ومرشح بقوة لتسجيل مستويات أدنى جديدة خلال 2019، ومع ضغط عمليات البيع فليس ببعيد التخلي عن مستويات 3,000$.

و من جهة ذكرت  "مايك نوفوغراتز" مؤسس شركة جالاكسي ديجيتال إنه رغم اعتقاده بأن السوق الرقمية لن تتجه شمالا"صعودا" على الأقل لبضعة أشهر أخرى،لكنه لا يزال واثقا للغاية من أن الأمور ستتحرك للأفضل فى نهاية المطاف

وكذلك أضاف نوفوغراتز أن العملات الرقمية عند مستويات حاسمة حاليا ،انهيار تلك المستويات سوف يؤدي إلى تمديد السوق الهابط ، فى المقابل الصعود الحاد قد يشير إلى تكون قاع محتمل

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.