• الحساب الشخصي
البتكوين يتراجع بفعل عمليات التصحيح

 أسعار العملة الرقمية "البتكوين"  يشهد تراجعا بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء بعد مكاسب قوية على مدار يومين ،لتتخلي عن أعلى مستوى فى أسبوع ، مع نشاط عمليات البيع لجني الأرباح ، وتشير بعض التوقعات إلى قصر أمد تلك العمليات ،حيث لا تزال هناك أهدافا لم تتحقق لموجة الصعود الأخيرة ،وسط توارد بعض الأخبار التي تضفي أجواء إيجابية على سوق التشفير.
 فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 09:25 بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول 10,689$ بانخفاض قدره 238$ بنسبة حوالي  2.4%،حيث سعر الافتتاح عند 10,927$،وسجلت أعلى مستوي عند 10,955$ ،وأدنى سعر عند 10,549 $.
التحليل الفني يظهر بان  سعر البتكوين بدء  بسلبية هذا الصباح ليختبر الدعم المحوري 10600.00، يحتاج السعر للثبات فوق هذا المستوى ليبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً لهذا اليوم، يدعمه توجه مؤشر ستوكاستيك نحو مناطق التشبّع في البيع، بانتظار الارتداد صعوداً للتوجه نحو مستوى 11342.00 الذي يمثّل هدفنا الإيجابي الأول.
و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 10500.00 والمقاومة 11340.00
سبق وان تمكن أسعار أكبر عملة رقمية فى العالم"البتكوين" بالأمس  من تحقيق ارتفاعا بنسبة 5.9% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،وبأكبر مكسب يومي منذ 5 آب/أغسطس الجاري
و  القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاء تراجع  بنحو 2 مليار$ إلى إجمالي 277 مليار$ ، بسبب موجة تصحيح تسيطر على تعاملات معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق.
وسجل البتكوين اليوم الثلاثاء أعلى مستوى فى أسبوع عند 10,955$ ، قبل أن يتخلي عن هذا المستوى مع نشاط نسبي لعمليات التصحيح وجني الأرباح.
هنالك بعض  بعض التوقعات تشير الى ان ، لن تستمر تلك العمليات لفترة أطول أو لمستويات دون حاجز 10,000$، حيث لا تزال هناك أهدافا لم تتحقق لموجة الصعود الأخيرة ،وسط توارد بعض الأخبار التي تضفي أجواء إيجابية على سوق التشفير.
و الجدير بالذكر انه و غلى حسب تلك التوقعات فهناك هدف 11,000$ ،ثم تحقيق المزيد من التقدم صوب المقاومة الأعلى التي تدور حول مستويات 12,000$.
و من جهى اعلنت  "كيلي لويفلير" الرئيس التنفيذي لشركة Bakkt أن التشغيل الفعلي للمنصة سوف يبدأ يوم 23 أيلول/سبتمبر المقبل ، بعد الحصول على جميع الموافقات التنظيمية فى الولايات المتحدة
وكذلك بورصة Binance "أكبر منصة رقمية فى العالم" يوم الاثنين  اعلنت عن مشروع بلوكشين مفتوح يسمي "فينوس" ،يهدف إلى مساعدة الحكومات ومختلف الشركات فى إطلاق عملات رقمية مستقرة فى جميع أنحاء العالم.
و بحسب  Binance أن المشروع سيمكن كل من الدول المتقدمة والنامية فى إطلاق عملاتها المشفرة ،والمساعدة فى الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.