• الحساب الشخصي
البتكوين يواصل الصعود قرب أعلى مستوى فى 6 أسابيع

تحليلات الأسواق المالية والسلع

ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" قليلا بالتعاملات يوم الخميس لتواصل مكاسبها لليوم السادس على التوالي ، لتؤكد مكاسبها فوق مستوي 7,000$ ، مقتربة من أعلى مستوى فى ستة أسابيع المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، مع استمرار عمليات شراء الأصول الرقمية ، بعد موجة من الأخبار الإيجابية بالسوق.

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة09:40بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول7,417$ بارتفاع قدره 33$ بنسبة 0.4%،حيث سعر الافتتاح عند 7,310$،وسجلت أعلى مستوي عند 7,420$ ، و أدنى سعر عند 7,278$.

 حيث ان العملة الرقمية "البتكوين" ارتفعت  يوم الأربعاء ارتفاعا بنسبة 1.5% ، فى خامس مكسب يومي على التوالي ، ضمن أطول سلسلة مكاسب يومية منذ كانون الأول/ديسمبر 2017 ، وسجلت أعلى مستوى فى ستة أسابيع عند 7,600$.

 وكانت قد ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بحوالي 3 مليار$ إلى إجمالي 290 مليار$ ،وسجلت بالأمس مستوي 300مليار$ ،والذي يعد أعلى مستوى منذ 12 حزيران/يونيو الماضي.

وتتواصل عمليات شراء الأصول الرقمية ، بعد موجة من الأخبار الإيجابية فى السوق ، والتي حسنت من شهية المخاطرة ، الأمر الذي أضاف أكثر من 50 مليار$ للقيمة السوق للعملات الرقمية منذ مطلع هذا الأسبوع.

و من أهم الأخبار الإيجابية الصادر هذا الأسبوع المتعلق بشركة "بلاك روك" أكبر شركة لإدارة الأصول المالية بالعالم ، والتي بدأت فى تقييم فرص الاستثمار فى العملات الرقمية وصناعة التشفير.

من جهة اخرى  تعهد المنظمون فى كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي بإدخال تشريعات جديدة للاستثمار الجماعي فى تكنولوجيا البلوكشين وتسهيل دخول الشركات المجمعة إلى السوق.

وقد بدأت السلطات الحكومية الكورية وضع معايير جديدة لتصنيف صناعة التشفير المحلية ، ومن المنتظر الكشف عن تلك المعايير الجديدة بحلول نهاية هذا الشهر.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.