• الحساب الشخصي
البتكوين فوق الحاجز 4000

تحليلات الأسواق المالية والسلع

ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" حوالي  10% بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتوسع مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، للتداول فوق  4,000$ للمرة الأولى فى أسبوعين ، مع استمرار تحسن الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية ، بعد أخبار إيجابية فى اليابان ثاني أكبر سوق تشفير بالعالم.

 ضمن  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة   10:12  بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول4,054$ بارتفاع قدره 370$  حيث ان  سعر الافتتاح عند 3,684$،وسجلت أعلى مستوي عند 4,077$ الأعلى فى أسبوعين ، و أدنى سعر عند 3,656$.

و سبق ان ارتفعت   أسعار البتكوين يوم الأربعاء نسبة 0.5% ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، بعد النجاح فى تخطي مستوي 3,500$ ، واستمرار تحسن الطلب الاستثماري بالسوق.

كما ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بأكثر من 10 مليار$ إلى إجمالي 131 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ يوم 3 كانون الأول/ديسمبر الجاري ، مع صعود معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق.

و ايضا ارتفع متوسط حجم التداول بالسوق الرقمية خلال هذا الأسبوع من 10 مليار$ إلى 18 مليار$ ، ونجح السوق فى إضافة أكثر من 30 مليار$ إلى القيمة الإجمالية للعملات ، وسجلت القيمة السوقية يوم السبت إجمالي 101 مليار$ ، والذي يعد أدنى مستوى منذ آب/أغسطس 2017.

و الجذير بالذكر ان معظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية تواصل  صعودها القوي ، مع تحسن مستويات الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية ، وتكهنات بدخول مستثمرين جديد إلى السوق ، بعد أخبار إيجابية فى اليابان ثاني أكبر سوق تشفير بالعالم.

و اعلنت النصادر الاخبارية  يوم الأربعاء أن وكالة الخدمات المالية اليابانية FSA قد وافقت على منح رخصة تشغيل لبورصة Coincheck ،وذلك بعد نجاح البورصة التي تعرضت للاختراق سابقا فى تحسين الأعمال وفقا لشروط الهيئة التنظيمية ، خاصة تحسين إجراءات حماية العملات ومكافحة عمليات غسيل الأموال.

و من جهة اخرى  ، توقع "مايك نوفوغراتز" مؤسس شركة جالاكسي ديجيتال بقاء أسعار البتكوين أعلى حاجز 3,000$ فى نطاق ما بين 3.000$ إلى 6,000$ خلال الفترة المقبلة

 وللحصول على توصيات واخبار السوق يمكنكم متابعة

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.