• الحساب الشخصي
الدولار الأسترالي امام الدولار الامريكي يعود للتذبذب

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو  الارتفاع  خ  أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 07:52 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع  زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار  الى  مستويات 0.7149 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7123، بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7112، بينما حقق الأعلى له عند 0.7131.

و القراءه الفنية يشير الى عوده   زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي للتذبذب حول المتوسط المتحرك 50 من جديد، ويجد صعوبة في مواصلة الارتفاع، متأثراً بسلبية مؤشر ستوكاستيك، بانتظار الحصول على حافز إيجابي يكفي لدفع السعر لاستئناف الاتجاه الصاعد الذي يستهدف مستوى 0.7250 كمحطة رئيسية تالية.

الاتجاه الصاعد متوقع خلال الجلسات القادمة ما لم يتم كسر مستوى 0.7044 والثبات دونه.

كما ان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7050 والمقاومة 0.7180

 صدر عن   الاقتصاد الاسترالي الكشف عن قراءة مؤشر ويسباك لثقة المستهلكين والتي أوضحت اتساعاً إلي ما قيمته 100.7 مقابل 98.8 في آذار/مارس، ويأتي ذلك على أعتاب حديث مساعد محافظ بنك استراليا الاحتياطي المسئول عن لجنة إدارة المخاطر جاي ديبيل عن حالة الاقتصاد في الحدث الذي ترعاه أدلايد للأعمال.

و منن جهة اخرى ، تترقب الأسواق حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات التضخم مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس تسارع النمو إلى 0.3% مقابل 0.2% في شباط/فبراير، كما قد توضح القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تسارع النمو إلى 0.2% مقابل 0.1%، وقد تظهر القراءة السنوية للمؤشر أيضا تسارع النمو إلى 1.8% مقابل 1.5%، بينما قد توضح القراءة السنوية الجوهرية للمؤشر استقرار النمو عند 2.1%.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.