الطلب على الدولار الأمريكي لا يزال مستقرا
Published on 13.06.2018 10:38

USDX

يستمر مؤشر الدولار الأمريكي في الانخفاض داخل القناة الدب  الهابط ، ولكن هذا الصباح كسر المشترين الحد  الاعلى  للقناة الهابطة. ومع ذلك ، من أجل تأكيد جاهزية المشترين لمواصلة النمو ، من الضروري انتظار انهيار مستوى المقاومة الفنية عند المستوى 93.60. سيكون الانهيار والتثبيت فوق مستوى المقاومة الملحوظ أول إشارة تأكيد على استعداد المشترين لمواصلة النمو

يمكن تنفيذ هذا السيناريو في وقت الإعلان عن نتائج التصويت على سعر الفائدة الأساسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

EUR / USD

مرة أخرى يختبر الزوج  مستوى الدعم الفني عند 1.1725 للقوة ، مما يزيد من خطر انهياره على المدى القصير. بالنظر إلى عدم وجود احداث  اقتصادية  مهمة من منطقة اليورو ، فقد يظل النشاط التجاري لزوج العملات هذا معتدلاً حتى الإعلان عن نتائج التصويت بمعدل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

كما أن نشر مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة قد يضع ضغطًا إضافيًا على هذا الزوج

GBP / USD

اليوم ، ستقدم بريطانيا تقريرا عن التغيرات في معدل التضخم. قد يؤدي مزيد من الانخفاض في  هذا المؤشرالمزيد من الضغط على أسعار الزوج. من المهم أيضًا أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن التجار يمكن أن يظلوا محافظين تمامًا عشية الإعلان عن نتائج التصويت بمعدل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. احتمال ارتفاع سعر الفائدة مرتفع للغاية ، وبالتالي ، فإن الإحصائيات الضعيفة من بريطانيا يمكن أن يكون لها ضغط ملحوظ على الزوج.

سيؤدي الاختراق الهبوطي عند 1.3345 إلى فتح الطريق إلى 1.3300 وإلى الاساسي   أرقام32.

USD / JPY

لا يزال نشاط المشترين فوق منطقة المقاومة 110.00 / 30 منخفضًا ، والذي يرجع أيضًا إلى توقعات نتائج التصويت بالسعر في الولايات المتحدة. في الوقت نفسه ، لدى المشترين منطقة مقاومة فنية قوية عند 11.20 / 45 ، والتي يوجد فوقها  هذا  المستوى  ، يتم رسمه خلال قمم 2015 و 2016 و 2017. نتيجة لذلك ، يمكن أن يؤدي ظهور مستوى أساسي قوي جدًا من المقاومة إلى تطوير حركة صعودية أكثر قوة.


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.