الدولار الاسترالي يواصل الهبوط من اعلى مستوى له في شهر امام الدولار الامريكي
Published on 12.06.2019 10:29

يشهد اسعار الدولار الاسترالي تذبذبا  ضمن  نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية في أربعة جلسات من الأعلى له منذ الثامن أيار/مايو الماضي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها من قبل الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 07:11 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.15% إلى مستويات 0.6951، مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6962، بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6950، بينما حقق الأعلى له عند 0.6965.

التحليل الفني يظهر تداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسلبية هادئة ليتحرك دون دعم القناة اللحظية الصاعدة التي تظهر بالصورة، والتي تشكّل نموذج العلم الهابط ، وبالتالي، المجال مفتوح أمام مواصلة الانخفاض خلال الجلسات القادمة، بانتظار زيارة مستوى 0.6860 بشكل رئيسي.

كما ان المتوسط المتحرك 50 يدعم الموجة الهابطة المقترحة، والتي يشترط استمرارها الثبات دون مستوى 0.7044.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6880 والمقاومة 0.6980

وسبق ان تابعنا  إلقاء مساعد محافظ بنك استراليا الاحتياطي حيال الأسواق المالية كريستوفر كنت ملاحظات موجزة في منتدى الرنمينبي الاسترالي، وذلك قبل أن نشهد الكشف عن قراءة مؤشر ويسباك لثقة المستهلكين والتي أوضحت تقلص الاتساع إلي ما قيمته 100.7 مقابل 101.3 في أيار/مايو، ومن المرتقب إلقاء مساعد محافظ المركزي الاسترالي حيال الاقتصاد لوسي إليس خطاباً تحت عنوان "مشاهدة الأشياء غير المرئية" في ملبورن.

و من جهة اخرى ، تترقب الأسواق حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات التضخم مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس تباطؤ النمو إلى 0.1% مقابل 0.4% في نيسان/أبريل الماضي، بينما قد توضح القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تسارع النمو إلى 0.2% مقابل 0.1%، وقد تظهر القراءة السنوية للمؤشر تباطؤ النمو إلى 1.9% مقابل 2.0%، في حين قد تعكس القراءة السنوية الجوهرية استقرار النمو عند 2.1%

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.