• الحساب الشخصي
الدولار الاسترالي يتراجع أمام الدولار الأمريكي بعد مؤشر ثقة الاعمال الاسترالي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

شهد تذبذبت الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتفاعه لأول مرة في أربعة جلسات موضحاً ارتداده للجلسة الثانية من الأدنى له منذ الرابع من كانون الثاني/يناير من العام الماضي 2017 أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل الاقتصاد الامريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 08:59 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.14% إلى مستويات 0.7254 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7270، بعد أن حقق الزوج الأعلى لها في خلال تداولات الجلسة عند 0.7283، بينما حقق الأدنى له عند 0.7262.

 تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تستقر حول مستوى 0.7275 منذ يوم أمس، ويبدأ مؤشر ستوكاستيك بفقدان العزم الإيجابي بشكل تدريجي، ليدعم فرص استمرار الاتجاه الرئيسي الهابط، والذي ينظم داخل القناة الهابطة التي تظهر بالصورة.

وبالتالي، نحن ننتظر مزيد من الانخفاض خلال الجلسات القادمة، والأهداف تبدأ عند 0.7200 وتمتد إلى 0.7075 بعد كسر المستوى السابق، مع الانتباه إلى أن اختراق 0.7310 قد يدفع السعر لاختبار مناطق 0.7430 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7190 والمقاومة

 وصدر اليوم  عن الاقتصاد الاسترالي   قراءة مؤشر الثقة في الأعمال من قبل البنك الوطني الاسترالي (NBA) لشهر تموز/يوليو والتي أظهرت اتساعاً إلى ما قيمته 7 مقابل ما قيمته 6 في حزيران/يونيو الماضي، بينما أوضحت قراءة المؤشر ذاته للثقة في الظروف تقلص الاتساع إلى ما قيمته 12 مقابل ما قيمته 15 في حزيران/يونيو.

, و من جهة اخرى ، تترقب الأسواق المالية عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر أسعار الواردات لشهر تموز/يوليو والتي قد تعكس ارتفاع بنسبة 0.1% مقابل تراجع بنسبة 0.4% في حزيران/يونيو، بينما قد توضح قراءة المؤشر ذاته المستثنى منها المواد البترولية ارتفاع بنسبة 0.1% مقابل تراجع بنسبة 0.3% في حزيران/يونيو، وقد تظهر القراءة السنوية للمؤشر تسارع النمو إلى 4.5% مقابل 4.3%.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.