• الحساب الشخصي
الدولار الاسترالي يتراجع امام الدولار الامريكي للطوم الثاني على التوالي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 الدولار الاسترالي   استهلة الجلسة الآسيوية  تراجع لأول مرة في ثلاثة جلسات لنشهد استقراره بالقرب من الأدنى له في عامين ونصف وليعد بصدد ثاني خسائر أسبوعية لها على التوالي أمام الدولار الأمريكي بعد الاعلان  التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 03:58 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.35% إلى مستويات 0.7162 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7200، بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7160، بينما حقق الأعلى له عند 0.7203.

حيث بدء زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات اليوم بميل هابط بعد التذبذب حول مستوى 0.7200 مؤخراً، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط فعلاً خلال الجلسات القادمة، تدعمه سلبية مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50، حيث يتواجد هدفنا الرئيسي التالي عند 0.7075، مع الانتباه إلى أن الثبات دون 0.7250 مهم لاستمرار الانخفاض المتوقع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7080 والمقاومة 0.7250

وبصوره عامة قد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر مجموعة الصناعة الاسترالية (AIG) للإنشاء والتي أظهرت تقلص الاتساع إلى ما قيمته 51.8 مقابل 52.0 في تموز/يوليو الماضي، وجاء ذلك قبل أن نشهد صدور قراءة مؤشر قروض المنازل والتي ارتفاعاً 0.4% مقابل تراجع 1.1% في حزيران/يونيو الماضي، متفوقة بذلك على التوقعات التي أشارت لتقلص التراجع إلى 0.1%. البيانات من الاقتصاد الاسترالي كانت سلبية للغاية

و من جهة اخرى ، تترقب المستثمرين الكشف عن بيانات سوق العمل الأمريكي للشهر الماضي والتي قد تعكس انخفاض معدلات البطالة إلي 3.8% مقابل 3.9% في تموز/يوليو، وسط التوقعات بأن تعكس قراءة مؤشر التغير في الوظائف للقطاعات عدا الزراعية تسارع وتيرة خلق الوظائف إلى نحو 191 ألف وظيفة مضافة مقابل نحو 157 ألف وظيفة مضافة، وأن نشهد تباطؤ نمو متوسط الدخل في الساعة إلى 0.2% مقابل 0.3% في تموز/يوليو.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.