• الحساب الشخصي
الدولار الاسترالي امام الدولار الامريكي في حركة تصحيحية بعد ادنى مستوى له منذ 2016

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 شهدت  الدولار الاسترالي تذبذا  في نطاق ضيق مائل نحو  الارتفاع  خلال الجلسة الآسيوية بعد  تراجعه  في وقت سابق للجلسة الخامسة على التوالي موضحاً الأدنى له منذ 29 من كانون الأول/ديسمبر من عام 2016 أمام الدولار الأمريكي  في افتتاح الجلسة الاسيوية و عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي ووسط تغيب السوق الأمريكي اليوم الاثنين بسبب عطلة يوم العمال.

في تمام الساعة 06:56 صباحاً بتوقيت جرينتش  ارتفع  زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.07% إلى مستويات 0.7191 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7189، بعد أن حقق الزوج الأدنى له منذ أواخر عام 2016 عند 0.7166، بينما حقق الأعلى خلال تداولات الجلسة عند 0.7197.

و نجح زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بتحقيق هدفنا الأول المنتظر عند 0.7200 ويكسره ليستقر دونه الآن، معززاً التوقعات بامتداد الموجة الهابطة على المدى القصير، بانتظار التوجه نحو هدفنا التالي الذي يتواجد عند 0.7075.

لذلك، نحن بانتظار مزيد من الانخفاض خلال الجلسات القادمة بدعم من الضغط السلبي الذي يشكّله المتوسط المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن الثبات دون 0.7270 يعتبر الشرط الأول لاستمرار الميل الهابط المقترح.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7100 والمقاومة 0.7250

هذا لقد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر مقياس التضخم من قبل معهد ملبورن والتي أظهرت استقرار النمو عند 0.1% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في تموز/يوليو الماضي، وجاء ذلك قبل أن نشهد الكشف عن قراءة مؤشر مبيعات التجزئة والتي أوضحت الثبات عند مستويات الصفر مقابل 0.4% في حزيران/يونيو الماضي، أسوء من التوقعات التي أشارت إلى تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.3%.

 و ايضا  صدور قراءة مؤشر إعلانات الوظائف والتي أوضحت تراجعاً 0.6% مقابل ارتفع 1.4% في تموز/يوليو،  و  يترقب المستثمرين حالياً للكشف عن القراءة السنوية لمؤشر أسعار السلع لشهر آب/أغسطس الماضي في تمام الساعة 06:30 صباحاً بتوقيت جرينتش، وذلك قبل ساعات قرار البنك المركزي الاسترالي غداً الثلاثاء والكشف عن بيانات النمو الاسترالية للربع الثاني بعد غداً الأربعاء.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.