• الحساب الشخصي
الدولار الاسترالي يبدأ ايجابية خلال الجلسه الاوروبية امام الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الاستراليي تحرك  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع  خلال الجلسة الاوربية  لنشهد ارتداده للجلسة الثالثة على التوالي من الأعلى له منذ 27 من شباط/فبراير أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية في مطلع هذا الأسبوع من قبل الاقتصاد الاسترالي ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم وعلى أعتاب الحديث المرتقب اليوم الاثنين لكل من رئيس بنك شيكاغو الاحتياطي الفيدرالي وعضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح تشارلز إيفانز ونائبة محافظ بنك استراليا الاحتياطي الاقتصادية لوسي إليس.

في تمام الساعة 10:40 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة  حوالي 0.1% إلى مستويات 0.7095 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7083، بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7066، بينما حقق الأعلى له عند 0.7096.

يواصل  زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بالزحف ايجايا  ليقترب من المقاومه  المحوري 0.7096،  لكن يرافقه توجه مؤشر ستوكاستيك نحو مناطق التشبع في البيع، مما يدعم فرص ارتداد السعر صعوداً لاستئناف الاتجاه الصاعد المتوقع على المدى اللحظي، والذي يستهدف اختبار مستوى 0.7250 بشكل رئيسي

ولذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا الإيجابية لهذا اليوم ما لم يتم كسر مستوى 0.7044 والثبات بإغلاق يومي دونه.

كما ان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7020 والمقاومة 0.7150

و من المرتقب  من المستثمرين حالياً لما سوف يسفر عنه حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك شيكاغو الاحتياطي الفيدرالي تشارلز إيفانز حيال الاقتصاد والسياسة النقدية في مؤتمر كريدي سويس الآسيوية للاستثمار في هونج كونج، ويأتي ذلك قبل أن نشهد حديث ونائبة محافظ بنك استراليا الاحتياطي الاقتصادية لوسي إليس في حفل إفطار جمعية صناعة الإسكان في سيدني.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.