• الحساب الشخصي
تذبذب الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مقابل الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو تراجع  أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 10:37 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي   إلى مستويات 0.7112 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7116، بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7129، بينما حقق الأدنى له عند 0.7104، مع العلم أن الزوج اختتم تداولات الأسبوع الماضي عند مستويات 0.7096 وذلك قبل أن يستهل تداولات هذا الأسبوع على فجوة سعرية صاعدة.

و تحليل الفني يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي و  تداولات سلبية  هادئة ليبتعد تدريجياً عن المتوسط المتحرك 50، معززاً التوقعات باستمرار الاتجاه النازل على المدى اللحظي،لكن    التقاطع باشاره  اجابي   التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار زيارة مستوى 0.7250 كهدف رئيسي تالي، بينما يمثل الثبات فوق 0.7044 شرط مهم لاستمرار الارتفاع المقترح.

كما ان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7060 والمقاومة 0.7180

 و صدر  في وقت سابق اليوم عن الاقتصاد الاسترالي الكشف عن قراءة مؤشر التصنيع من قبل المجموعة الصناعية الاسترالية (AIG) والتي أوضحت تقلص الاتساع إلى ما قيمته 51.0 مقابل 54.0 في شباط/فبراير الماضي، وذلك قبل أن نشهد صدور قراءة مؤشر مقياس التضخم من قبل معهد ملبورن (MI) والتي أوضحت تسارع النمو إلى 0.4% مقابل 0.1% في شباط/فبراير، كما أظهرت القراءة السنوية للمؤشر تسارع النمو إلى 2.1% مقابل 1.7%.

كذلك تم  الكشف عن قراءة مؤشر المصرف الاسترالي الوطني للثقة في الأعمال والتي أظهرت الثبات عند مستويات الصفر مقابل ما قيمته 2 في شباط/فبراير، بينما أوضحت قراءة المؤشر ذاته لأوضاع الأعمال اتساعاً إلى ما قيمته 7 مقابل 4 في شباط/فبراير، ويترقب المستثمرين حالياً لصدور قراءة مؤشر مبيعات المنازل الجديدة من قبل جمعية صناعة الإسكان ومؤشر أسعار السلع لشهر آذار/مارس الماضي.

و من المرتقب من  الأسواق   غداً الثلاثاء  الكشف عن قرار بنك الاحتياطي الاسترالي حيال أسعار الفائدة وبيان البنك المركزي الاسترالي لأسعار الفائدة، وسط التوقعات بالبقاء على أسعار الفائدة عند 1.50% للاجتماع التاسع والعشرين على التوالي، ويأتي ذلك قبل نشهد أيضا بالغد صدور الموازنة السنوية للحكومة الاسترالية من قبل الخزانة الاسترالية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.