• الحساب الشخصي
تراجع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 انخفض الدولار الاسترالي خلال الجلسة الآسيوية لنشهد الأدنى له منذ 11 من تشرين الأول/أكتوبر الجاري أمام الدولار الأمريكي عقب حديث مساعد محافظ بنك استراليا الاحتياطي للأسواق المالية جي ديبيلي في حفل جوائز صحافة الأعمال الأسبوعية في سيدني ووسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 10:01 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.4% إلى مستويات 0.7100 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7119 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له في قرابة أسبوعين عند 0.7088، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7127.

هذا و يحوم زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حول مستوى 0.7100 منذ الصباح، ويشكّل المتوسط المتحرك 50 ضغط سلبي أمام السعر، ليبقى الاتجاه الهابط فعالاً لهذا اليوم، معتمدين على الثبات دون مستوى 0.7130، مع التذكير بأن هدفنا الرئيسي المنتظر يتواجد عند 0.7000.

 ويعتبر نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7040 والمقاومة 0.7180

 وايضا حيث  من المرتقب يتحدث   مساعد محافظ بنك استراليا الاحتياطي للأسواق المالية جي ديبيلي في مؤتمر استراليا السنوي للمبادلات والمشتقات الدولية غداً الثلاثاء، قبل أن نشهد مشاركة مساعد محافظ بنك استراليا الاحتياطي للنظام المالي ميشيل بولوك في حلقة نقاش في مؤتمر سيبوس 2018 تحت عنوان "العملات الرقمية الوطنية: هل ستستفيد؟" ومشاركة ديبيلي في حلقة نقاش تحت عنوان "تغيرات سوق الفوركس والتأثير المحتمل على الخدمات المصرفية المراسلة" أيضا في مؤتمر سيبوس 2018 في سيدني.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.