• الحساب الشخصي

USD/SEK

8.45245

0.22%

متوسط: 8.4786

منخفض: 8.42124

شراء بيع
0%
0%

نمط المتداول

البائع المشتري
0%
100%

الدولار الأمريكي عكس الكرونة السويدية.

 

يعتبر الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد عالمي من حيث الناتج المحلي الإجمالي ، في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر دين وطني. ديناميات هذه المؤشرات لها تأثير قوي على سعر الدولار الأمريكي ، و عن طريقه على الوضع في الاقتصاد العالمي . بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الدولار الأمريكي العملة الرئيسية للاحتياطي العالمي ، وتعتبر السندات الحكومية الأمريكية واحدة من أكثر الأدوات الاستثمارية محافظة وأكثر موثوقية.

 

معظم الناتج المحلي الإجمالي لسويد بتكون من ضرائب الشركات و السكان. الضرائب العالية تتوفر عن طريق عدد كبير من الشركات الضخمة التي مسجلة في السويد و تمتلك قوة انتاج ذو اهمية كبيرة. السويد هي عضو من اعضاء الاتحاد الاوروبي لكنها لا تدخل في ساحة اليورو , مع انه يمكتك استخدام كلا من اليورو و الكرونة السويدية كوسيلة دفع.

 

فرق عملات USD/ SEK يعمل على نظام الاقتباس المباشر. العملة الرئيسية هي USD اما عملة الاقتباس هي SEK. نمو مسار فرق الاسعار يعني تقوية الدولار الامريكي عكس الكرونة السويدية, شراء واحد USD يتطلب اكثر من SEK. انخفاض المسار يعني تقوية SEK.

 

بمساعدة التحليل الجاري يمكنك ان تتابع حركة فرق الاسعار بشكل مباشر.

 

الدولار الامريكي ( رمز العملة - $, رمز البنك USD) العملة الوطنية للولايات المتحدة, واحدة من اهم عملات الاحطياط العالمية. حق الاصدار يمتلكه نظام الاحتياطي الفيدرالي، الذي يقوم بواجبات البنك المركزي.

 

الكرونة السويدية (رمز البنك – SEK) العملة الرسمية لمملكة السويد. اصدار العملة يقام من قبل بنك السويد المركزي (Sveriges Riksbank).

سواب قصير سواب طويل عامل قصير عامل طويل
-3.86 -2.65 0.6 0.6
اسم السعر الحالي آخر تعديل
USD/SGD 1.33004 0.09%
USD/CHF 0.91824 0.25%
USD/PLN 3.79 0.26%
USD/MXN 19.9032 -0.34%
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.